لانوس ضد بيلجرانو.. من سيواصل سلسلة اللاهزيمة؟

في يوم 26 يوليو/تموز، في مباراة الجولة السابعة من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على ملعب "سيوداد دي لانوس - نيستور دياز بيريز" (لانوس)، سيلتقي فريقا لانوس وبلغرانو. 

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة لانوس ضد بيلجرانو

لانوس

لانوس يظهر مستوى جيد من اللعب، في 10 مباريات حصل الفريق على 5 انتصارات وتعادلين، بينما عانى من 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الأرجنتيني، أظهر رجال ريكاردو زيلينسكي نتيجة جيدة، حيث كسروا مقاومة راسينج 2-0 على أرضهم. سجل باو وكاريرا أهدافًا لأصحاب الأرض. يحتل لانوس المركز الثالث عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 8 نقاط بعد 5 مباريات، بنسبة أهداف 6:5. في سباق الهدافين، يتصدر باو فريق الرمان، الذي لديه 3 أهداف وتمريرة حاسمة.

لعب النادي ثلاث مباريات على أرضه، وفاز بانتصارين وعانى من هزيمة واحدة. 

بيلجرانو

يظهر بيلجرانو مستوى جيد من اللعب، ولم يعرف الفريق الهزائم لمدة خمس لقاءات متتالية على جميع المستويات. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، قدم رجال جييرمو فاري أداءً رائعًا أيضًا، حيث هزموا ديبورتيفو ريسترا 2:1 على أرضهم. حقق أصحاب الأرض الفوز بفضل تسديدات دقيقة من فرنانديز وجارا. ويحتل بيلجرانو المركز السادس في جدول البطولة، بعد أن حصد 11 نقطة بعد 6 مباريات، بنسبة أهداف 10:10. وفي سباق الهدافين في السماوي، يتصدر تشارا، بعد أن نجح بالفعل في تسجيل 4 أهداف.

وعلى الطريق، خاض النادي مباراتين في البطولة، خسر وتعادل، دون أن يفوز. 


حقائق عن مباراة لانوس وبيلجرانو

  • كان هناك أقل من 2.5 في 5 من آخر 7 مباريات لـ لانوس في البطولة الأرجنتينية؛
  • لم يخسر فريق لانوس في 8 من آخر 10 مباريات هذا الموسم؛
  • لم يخسر بيلجرانو في آخر 5 مباريات في الموسم. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن أصحاب الأرض هم الفائزون في اللقاء. بالنسبة لنجاح لانوس، كانت الأسعار - 2.06. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. بالنسبة لفوز بيلجرانو، توقفت الأسعار عند 4.10. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.48، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 2.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم لانوس أداءً جيدًا، ويمكن للفريق التنافس على المراكز الأقرب إلى المتصدرين. ويقدم بيلجرانو أداءً مقنعًا، ويخطط الفريق أيضًا لاستهداف أماكن في منطقة الكأس. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، فأعتقد أن رجال زيلينسكي سيفوزون، وسيجد الرمان فرصة لمواجهة الخصم الذي لم يفز بعد خارج أرضه في البطولة على أرضه: فوز لانوس - 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0