قيصر ضد أستانا.. هل يكسر المضيف السلسلة دون فوز في المواجهات المباشرة مع الضيوف؟

في 28 يوليو/تموز، في مباراة بالدوري الكازاخستاني الممتاز، على ملعب "غاني مرادباييف" (كيزيلوردا)، سيلتقي فريقا قيصر وأستانا.

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة القيصر ضد أستانا

يُظهر قيصر

قيصر مستوى جيدًا من اللعب، ففي 10 لقاءات، حصل الفريق على 4 انتصارات و3 تعادلات، كما عانى من 3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن رجال فيكتور كوميكوف من تحقيق النجاح، بفوزهم على يليماي 2:1 في أرضهم. أهداف لأصحاب الأرض زاكسيليكوف وميلويكو. يحتل قيصر المركز السادس في جدول البطولة، بعد أن حصد 19 نقطة بعد 13 لقاءً، بفارق أهداف 13:15. في سباق هدافي ستيبنوولفز، يبرز الثنائي زاكسيليكوف ويودينكوف، حيث سجل كل منهما ثلاثة أهداف.

في أرضه، لعب الفريق 7 مباريات في الدوري، وحقق 3 انتصارات وتعادلين، كما عانى من هزيمتين. 

أستانا

لا يمكن لأستانا التباهي بلعبة جيدة، ففي 10 مباريات، حصل النادي على ثلاثة انتصارات وتعادلين، وعانى من خمس هزائم. وفي المباراة الأخيرة من بطولة كازاخستان، ارتكب فريق غريغوري بابايان خطأ أيضًا، حيث خسر 1:3 أمام كايرات ألماتي على أرضه. وسجل كازوكولوفاس هدفًا لصالح العاصمة. ويحتل أستانا المركز التاسع في الترتيب، بعد أن سجل 15 نقطة بعد 12 لقاء، بفارق أهداف 12:11. وفي سباق الهدافين، يتصدر أستانوف فريق الأصفر والأزرق، حيث سجل ثلاثة أهداف في رصيده. وكان أداء

سيتي أفضل بكثير في كأس الدوري، حيث هزم كاسبيان أكتاو 5-0 في المباراة الأخيرة على أرضه. 

قيصر - أستانا

حقائق عن مباراة القيصر وأستانا

  • سجل كلا الفريقين في 5 من آخر 6 مباريات خاضها فريق القيصر هذا الموسم؛
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 4 من آخر 6 مباريات لفريق أستانا هذا الموسم. 

 توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق القيصر أداءً جيدًا بشكل عام، ويتمكن الفريق من البقاء بالقرب من متصدري الجدول. وينسى فريق أستانا طموحات البطولة والألقاب، ويخاطر الفريق بالبقاء في النصف الثاني من جدول البطولة. أما بالنسبة للقاء وجهاً لوجه، فلا أتوقع تسجيل الكثير من الأهداف فيه، حيث يلعب الفريقان بشكل جيد دفاعيًا، لكن الهجوم يثير التساؤلات: المجموع أقل من 2.5.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0