أكتوبي ضد كيزيلزار. هل ينجح الفريق المضيف في كسر سلسلة النتائج السيئة التي حققها هذا الموسم؟

في 28 يوليو/تموز، في مباراة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز، سيلتقي فريقا أكتوبي وكيزيلجار. وستقام المباراة على ملعب سنترال (أكتوبي). 

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة أكتوبي ضد كيزيلزار

يظهر فريق

أكتوبي الآن مستوى متواضعًا للغاية من اللعب، في سبع مباريات حقق النادي فوزًا واحدًا فقط. في المباراة الأخيرة من بطولة كازاخستان، ارتكب رجال دميتري بارفيونوف خطأً، وخسروا أمام توبول 3:4 على أرضهم. سجل أهداف أصحاب الأرض روميرو (ثنائية) وقاسم. يحتل أكتوبي المركز الثاني في الترتيب، بعد أن سجل 22 نقطة بعد 12 مباراة، بنسبة أهداف 21:12. في سباق الهدافين لـ "الأحمر والأبيض"، يتصدر سامورودوف، الذي لديه خمسة أهداف.

لم ينجح الفريق في دوري المؤتمرات. غادر جناح بارفيونوف البطولة بعد الجولة الافتتاحية، وخسر أمام سراييفو 0:1، 3:2 في مجموع المباراتين وفشل في ركلات الترجيح. 

كيزيلزار

لا يستطيع كيزيلزار التباهي بلعبة موثوقة، في آخر 10 مباريات حقق النادي فوزين وثلاثة تعادلات، وعانى من خمس هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، ظل رجال علي علييف أيضًا بدون فوز، حيث تعادل الفريق على أرضه مع كايرات ألماتي 1: 1. سجل إيمنادزي هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل كيزيلزار المركز العاشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 13 نقطة بعد 12 لقاء، بفارق أهداف 12:10. في سباق الهدافين للنسور، يتصدر بيريزكين، الذي لديه 4 أهداف في حصالة نقوده.

على الطريق، لعب ريد بلاكس 5 مباريات في الدوري، وفاز بها وتعادل مرتين، بالإضافة إلى تعرضه لفشلين. 

أكتوبي - كيزيلزار

حقائق عن أكتوبي وكيزيلزار

  • لم يتمكن فريق أكتوبي من الفوز في 6 من آخر 8 مباريات في الموسم؛
  • لقد تم تسجيل أهداف أقل من 2.5 في 10 من آخر 11 مباراة لفريق كيزيلزار هذا الموسم. 


 توقع مجموع نتائج المباريات

يحتاج أكتوبي إلى التعافي في أقرب وقت ممكن بعد الفشل في أوروبا وتحسين شؤونه على الساحة المحلية. يتصرف كيزيلزار بشكل أكثر تواضعًا، عالقًا في قاع الجدول، مع دفاع جيد، يواجه الفريق مشاكل كبيرة في الهجوم. بالإضافة إلى ذلك، فإن النسور متواضعون على الطريق. لذلك، في الاجتماع القادم، أتوقع النجاح من رجال بارفيونوف، سيتمكن "الأحمر والأبيض" من جمع أنفسهم على أرضهم: فوز أكتوبي بإعاقة (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع  رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0