نيجني نوفغورود ضد روبين. هل سيستمر باري إن إن في الفوز في المواجهات وجهاً لوجه؟

في يوم 22 يوليو/تموز، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب نيجني نوفغورود أرينا (نيجني نوفغورود)، سيلتقي فريقا باري إن إن وروبين. 

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة نيجني نوفغورود ضد روبين

بالنسبة لنجني نوفغورود

، كان الموسم الماضي غير ناجح، فقد الفريق مكانه تقريبًا في الدوري الممتاز. وفقًا لنتائج الجزء الرئيسي من البطولة، أنهى البلوز الأزرق في المركز الثالث عشر في الترتيب، بعد أن سجل 30 نقطة بعد 30 جولة. دخل رجال ساشا إيليتش في جولة الانتقال، حيث تمكنوا من التغلب على أرسنال تولا (1: 2، 2: 0)، وبالتالي البقاء في الدوري الممتاز. في كأس البلاد، فشل نيجني نوفغورود أيضًا، أنهى النادي عروضه في مرحلة المجموعات.

في الصيف، شارك نيجني نوفغورود في ثلاث مباريات، وتغلب على نوفي بازار 1-0 في آخرها. 

روبين

بعد العودة إلى النخبة، قضى روبين الموسم بثقة تامة، وفاز مرة أخرى بمكانة بين الأقوى. في الدوري الممتاز، أظهر رجال رشيد رحيموف أنفسهم بشكل جيد، واحتل الفريق المركز الثامن في الترتيب، بعد أن تمكن من كسب 42 نقطة بعد 30 لقاء. ولكن في كأس روسيا، كان أداء الفريق سيئًا بشكل غير متوقع، حيث خرج من السباق في ربع النهائي.

وفي الصيف، تمكن كازان من المشاركة في أربع مباريات ودية، وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. وفي المباراة الأخيرة، كان فريق روبيز أقوى من لوكوموتيف بنتيجة 4:3. 

نيجني نوفغورود ضد روبين

حقائق عن مباراة نيجني نوفغورود وروبين

  • لقد سجل كلا الفريقين في 9 من آخر 11 مباراة لـ Pari NN؛
  • لقد كان هناك أكثر من 2.5 في 8 من آخر 11 مباراة لـ Pari NN؛
  • لم يخسر روبين في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري الروسي الممتاز؛
  • فاز NN في آخر 4 مباريات ضد روبين 

احتمالات من تحميل 1xbet

تعطي شركات المراهنات أفضلية طفيفة للفريق المضيف. بالنسبة لفوز باري إن إن، كانت الأسعار 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. توقفت الأسعار لفوز روبين عند 3.05. لا تتوقع شركات المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص 1.67، و"إجمالي أكثر من 2.5" بفرص 2.30.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يتألق فريق نيجني نوفغورود، لكنه لا يزال يحتفظ بتصريح الإقامة في النخبة، وسيقاتل الفريق هذا الموسم أيضًا من أجل عدم الهبوط. كان لدى روبين نهاية قوية للموسم الماضي، والنادي قادر على القتال على قدم المساواة مع قادة الدوري الروسي الممتاز والقتال من أجل المراكز العليا. في الاجتماع القادم، أعتقد أن رجال راخيموف سيكونون قادرين على كسر سلسلة الهزائم في لقاءات وجهاً لوجه: لن يخسر روبين إعاقة 0 - 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0