فلومينينسي ضد باهيا: هل يواصل أصحاب الأرض سلسلة انتصاراتهم؟

في الرابع من أغسطس/آب المقبل، يلتقي فريقا فلومينينسي وباهيا على ملعب ماراكانا أرينا (ريو دي جانيرو)، في الجولة الـ21 من الدوري البرازيلي لكرة القدم. 

توقعات وتحليلات الخبراء لمباراة فلومينينسي ضد باهيا

بدأ فلومينينسي

صعوده من الأعماق، وحصد الفريق سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، كان رجال فرناندو دينيز أقوى من براغانتينو 1:0 خارج أرضه. سجل لونج إلياس هدفًا للضيوف. يحتل فلومينينسي المركز التاسع عشر في الترتيب، بعد أن سجل 17 نقطة بعد 19 مباراة، بنسبة أهداف 15:24. في سباق الهدافين على "الألوان الثلاثة"، يتصدر جانسو 3+3 ولونج إلياس 3+0.

على أرضهم، لعب "فريق المحارب" 9 مباريات في الدوري، فاز في 2 وتعادل في 4، وعانى من 3 هزائم.  تباطأ

باهيا 

باهيا مؤخرًا، ولم يتمكن الفريق من الفوز لأربع مباريات متتالية. في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، تمكن رجال روجيرو سيني من التشبث بالنقاط، بالتعادل 1:1 مع إنترناسيونال على أرضهم. سجل ديفيد دوارتي هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل باهيا المركز السابع في الترتيب، بعد أن جمع 32 نقطة، بفارق أهداف 29:24. في سباق الهدافين على "الألوان الثلاثة"، يتصدر إيفيرالدو، برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة. لعب الفريق 10 مباريات خارج أرضه في البطولة، فاز في اثنتين وتعادل أربع مرات، كما عانى من أربع هزائم. 
 
فلومينينسي vs باهيا

حقائق عن فلومينينسي ضد باهيا

  • بلغ إجمالي الأهداف التي تم تسجيلها أقل من 2.5 في آخر 10 مباريات لفريق فلومينينسي في الدوري البرازيلي؛
  • فاز فلومينينسي في آخر 4 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد باهيا؛
  • لم يستقبل فلومينينسي أي هدف في آخر 3 مباريات له في الدوري البرازيلي 

تنزيل احتمالات 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز فلومينينسي 2.08. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.49. توقفت احتمالات فوز باهيا عند 3.55. لا يتوقع وكلاء المراهنات مباراة مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.76، Total Over 2.5 باحتمالات 2.09. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهنعلى مفضلاتك!

توقعات مجموع المباريات

الآن، أصبح فلومينينسي في حالة جيدة، ومن المتوقع أن يغادر الفريق منطقة الهبوط قريبًا. أما باهيا، فهو يتصرف بتواضع أكبر، والنادي في حالة تراجع حاليًا. سيفوز فريق دينيز بالمباراة، وسيتمكن "العلم الثلاثي" من التغلب على الخصم بفضل شجاعته، خاصة على أرضه: فوز فلومينينسي - 2.08.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0