إنترناسيونال ضد بالميراس: هل ينهي أصحاب الأرض سلسلة عدم الفوز؟

في الرابع من أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب خوسيه بينهيرو بوردي أرينا (بورتو أليجري)، سيقيس ناديا إنترناسيونال وبالميراس قوتهما. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة إنترناسيونال ضد بالميراس

يعاني روبين

إنترناسيونال من تراجع كبير في نتائجه، حيث لم يتمكن الفريق من الفوز في 10 مباريات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، تمكن فريق إدواردو كوديت من الاحتفاظ بالنقاط، بعد أن تعادل خارج أرضه مع باهيا 1:1. وكان بوري هو صاحب هدف الضيوف الوحيد. ويحتل إنترناسيونال المركز الرابع عشر في الترتيب، بعد أن سجل 20 نقطة بعد 15 مباراة، بنسبة أهداف 13:13. وفي سباق الهدافين لـ"كولورادو"، يتصدر ويلينجتون السباق، برصيد 4 أهداف وتمريرة حاسمة في حصيلته.

وعلى أرضه، لعب الريدز 6 مباريات ضمن الدوري، وحقق فوزين وتعادلين، كما عانى من هزيمتين.  وتمكن

خيمكي

بالميراس من المشاركة في ثماني مباريات في يوليو، وفاز بأربع وتعادل، وعانى من ثلاث هزائم. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الوطني، فشل فريق آبل فيريرا، وخسر 0:2 أمام فيتوريا على أرضه. ويحتل بالميراس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بواقع 27 هدفا مقابل 16 هدفا لريال مدريد. وفي سباق الهدافين، يتصدر غونسالفيس ترتيب الهدافين برصيد 5+4 ولوبيز برصيد 5+1.

ولعب بالميراس 9 مباريات خارج أرضه في البطولة، فاز في 4 منها وتعادل في اثنتين، وخسر 3 مرات. 

إنترناسيونال vs بالميراس

حقائق مباراة إنترناسيونال vs بالميراس

  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 لعبت في آخر 4 مباريات لبالميراس في الدوري البرازيلي؛
  • فشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات له في الدوري البرازيلي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات ميزة طفيفة للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز إنترناسيونال 2.52. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.37. توقفت احتمالات فوز بالميريس عند 2.81. لا يتوقع وكلاء المراهنات مباراة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.625 و Total Over 2.5 باحتمالات 2.34.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يزال إنترناسيونال غير قادر على تجاوز الأمر، ولهذا السبب انتهى الفريق في منتصف الجدول ويستمر في الهبوط. تباطأ أداء بالميراس في الجولات الأخيرة، ولهذا السبب سمح النادي لمتصدر الدوري البرازيلي بالرحيل قليلاً. سيفوز رجال فيريرا بالمباراة القادمة، وسيهزم "الخضر-البيض" "الحمر" المرتبكين حتى على الطريق بسبب حالتهم الأفضل: يفوز بالميراس - 2.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0