باتي ضد نفطان.. هل يواصل الفريق المضيف انتصاراته؟

في 10 أغسطس، كجزء من الجولة السابعة عشرة من الدوري البيلاروسي الممتاز، على ملعب بوريسوف أرينا (بوريسوف)، سيقيس ناديا باتي ونفتان نوفوبولوتسك قوتهما. 

توقعات وتحليلات الخبراء لمباراة باتي ضد نفطان

يُظهر فريق باتي

باتي مستوى متواضعًا للغاية من اللعب، ففي 10 مباريات فاز الفريق بأربع مباريات وتعادل، بينما عانى من خمس هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، فشل رجال إيغور كريوشينكو أيضًا، حيث خسروا على أرضهم بنتيجة ضئيلة أمام مينسك 0:1. ويحتل باتي المركز العاشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 19 نقطة، بنسبة أهداف 17:16. وفي سباق الهدافين لصالح "الأصفر والأزرق"، يتصدر أوميرتاييف 4+1 وبانيوكوف 4+0.

وعلى أرضهم، لعب "الهراوات" 8 مباريات في الدوري، فازوا بثلاث وتعادلوا في اثنتين، وعانى من ثلاث هزائم.  ويؤدي

نادي نفطان 

نفطان الآن أداءً أكثر تواضعًا، ففي 10 مباريات فاز النادي ثلاث مرات فقط وتعادل، بينما عانى من ست هزائم. وفي المباراة الأخيرة من الدوري البيلاروسي، فشل رجال ألبرت ريباك أيضًا، وخسروا أمام سلوتسك 1:4 على أرضهم. ولم يسجل أصحاب الأرض أي هدف على الإطلاق، حيث طار الكرة إلى مرمى المنافس بعد هدف عكسي سجله بايلينكين. ويحتل نفطان المركز الثالث عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 15 نقطة بعد 15 مباراة، بفارق أهداف بلغ 16:21. وفي سباق الهدافين لصالح "رجال النفط"، يتصدر باباريجا السباق برصيد 7 أهداف و2 تمريرات حاسمة.

ولعب النادي 8 مباريات خارج أرضه في البطولة، فاز بها وتعادل في أربع وخسر ثلاث مرات. 
 
BATE - Naftan prediction and bets on the match of the Belarusian championship on August 10, 2024

حقائق عن مباراة باتي ونفطان

  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 لعبت في 7 من آخر 10 مباريات لباتي في الموسم؛
  • خسر فريق باتي آخر 3 مباريات له على أرضه هذا الموسم. 

 توقعات مجموع المباريات

يُظهِر فريق باتي نتائج متواضعة، ويبدو أن الفريق قد اعتاد بالفعل على فكرة عدم توقع تحقيق انتصارات كبيرة في المستقبل القريب. لا يؤدي فريق نفطان في أفضل حالاته، لكن الفريق لا يزال قادرًا على خلق عقبة قوية من منطقة الهبوط. من الواضح أن كلا الفريقين ليسا في أفضل حالاتهما الآن، لذا فإن اللقاء وجهاً لوجه هو فرصة لتحسين موقفهما. أعتقد أنه على الرغم من أزمتهما، فإن رجال كريوشينكو سيحصدون ثلاث نقاط. سيستغل "الأزرق الأصفر" الفرصة لتحسين موقفهم على حساب "رجال النفط": يفوز باتي.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0