ليون ضد بشكتاش. توقع المباراة والرهان

تقام يوم 24 أكتوبر مباراة الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي بين ليون وبشيكتاش، على ملعب بارك أولمبيك ليون (ليون).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ليون ضد بشكتاش

ليون

لم يتمكن فريق بيير ساز من تجميع نفسه إلا في نهاية سبتمبر، حيث تحسن الفريق، وحصد سلسلة من أربعة انتصارات متتالية على جميع المستويات. في المباراة الأولى من دور المجموعات في الدوري الأوروبي، كان أولمبيك أقوى من أولمبياكوس 2:0 على أرضه. لعب الفرنسيون بشكل أفضل في المباراة التالية، حيث لم يتركوا أي أثر لرينجرز 4:1 خارج أرضهم. سجل فوفانا ولاكازيت هدفين لـ "الأطفال". يحتل ليون المركز الثاني في جدول كأس أوروبا، بعد أن سجل 6 نقاط، بفارق أهداف 6:1. كما قدم ليون أداءً واثقًا في البطولة الفرنسية، حيث تغلب على نانت 2:0 على أرضه.


بشيكتاش

يبدو فريق النسور السوداء شاحبًا في أوروبا، ولا يعرف الفريق طعم النصر. بدأ رجال جيوفاني فان برونكهورست بهزيمة خارج أرضهم أمام أياكس 0:4. في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، لم يظهر الأتراك أفضل، حيث خسروا على أرضهم أمام آينتراخت فرانكفورت 1:3. وكان صاحب الهدف الوحيد لأصحاب الأرض هو ماسواكو. وفي الدوري التركي، ارتكب النسور السوداء خطأ أيضًا، حيث تعادلوا خارج أرضهم مع غازي عنتاب 1:1.


ليون ضد بشكتاش

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد اكتسب ليون وتيرة جيدة، والفريق قادر على الحفاظ على هذه الوتيرة. أما بشيكتاش، كما هي العادة بالنسبة للفرق التركية في أوروبا، فيلعب بشكل سيء. وفي اللقاء القادم، سيذهب النصر إلى رجال سازه، وسيواجه "النساجون" "النسور السوداء" غير المستقرة بسبب حالتهم الأفضل واللعب على أرضهم: فوز ليون - 1.73 من 1xbet. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0