ليون ضد مارسيليا. التوقعات والرهان على المباراة

في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، على ملعب "بارك أولمبيك ليون" (ليون)، سيلتقي فريقا ليون ومارسيليا. وتبدأ المباراة يوم 22 سبتمبر/أيلول.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ليون ضد مارسيليا

ليون

ويؤدي أولمبيك بشكل غامض، حيث فشل النادي في الجولتين الأوليين، حيث خسر أمام رين 0:3 وموناكو 0:2. وفي الجولة الثالثة من البطولة الفرنسية، تمكن رجال بيير ساجات من كسر سلسلة الإخفاقات، وكسروا مقاومة ستراسبورغ 4:3 على أرضه. وفي الجولة الرابعة، تقاسم "النساجون" النقاط مع لانس 0:0. ويحتل ليون المركز الثالث عشر في جدول الدوري الفرنسي، بعد أن حصد 4 نقاط، بنسبة أهداف 4:8. ويمتلك الفريق قائمة قوية، لكن المباراة بعيدة عن المثالية.


مرسيليا

لقد قام أوليمبيك بعمل جيد في الانتقالات في الصيف ويعتزم تحدي الباريسيين في سباق البطولة. مارسيليا بلا أخطاء تقريبًا، حيث فاز ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة. ارتكب رجال روبرتو دي زيربي خطأ واحدًا فقط في المباراة مع ريمس 2:2. في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، حصل "بروفنسالس" على ثلاث نقاط أخرى، بفوزه على نيس 2:0 على أرضه. سجل موباي ولويس إنريكي لصالح "الأزرق الأبيض". يحتل مارسيليا المركز الثاني في الجدول، برصيد 10 نقاط، بنسبة أهداف 12:4.


ليون ضد مارسيليا

توقع مجموع نتائج المباريات

ليون، الذي عانى من بداية صعبة للموسم على التوالي، يخاطر النادي بالتخلي عن المنافسين في الصراع على المراكز العليا في البداية. مرسيليا هو أحد صناع الأخبار الرئيسيين في الدوري الفرنسي، والشيء الرئيسي هو استقرار اللعبة، وعدم السماح بأخطاء غير ضرورية وخسارة النقاط. لقاء الفريقين هو كلاسيكي فرنسي، لكن الآن مستوى الفرق لا يزال مختلفًا. تبدو اتهامات روبرتو دي زيربي أكثر صلابة وتوازناً، لذلك سيكونون قادرين على انتزاع ثلاث نقاط، على أرض منافس أساسي: فوز مرسيليا - (2.31) - من 1xbet.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0