لوس أنجلوس جالاكسي ضد فانكوفر. توقع المباراة والرهان

في 22 سبتمبر، ستقام مباراة بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، والتي سيلتقي فيها فريقا لوس أنجلوس جالاكسي وفانكوفر. ستقام المباراة في ملعب Dignity Health Sports Park (كارسون).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة لوس أنجلوس جالاكسي ضد فانكوفر

لوس أنجلوس جالاكسي

ولم يتمكن فريق "جالاكتيك" من إظهار مستوى ثابت منذ استئناف البطولة، وشارك النادي في أربع مباريات بالدوري منذ 25 أغسطس، فاز في اثنتين وخسر اثنتين. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، خسر رجال جريج فاني أمام بورتلاند تيمبرز 2-4، وسجل غابرييل باك وبينتسيل أهدافًا للفريق. ويحتفظ جالاكسي بالمركز الأول في الغرب، بعد أن سجل 55 نقطة بعد 30 مباراة، برصيد 59:44. وفي سباق الهدافين، يبرز جوفيليتش 14+6 وجابرييل باك 12+11. ويؤدي لوس أنجلوس بشكل رائع على أرضه، بعد أن فاز في تسع مباريات من أصل 10 مباريات وخسر واحدة.


فانكوف

خاض فريق فانكوفر أربع مباريات في سبتمبر/أيلول، فاز في اثنتين وتعادل في اثنتين. وفي آخر مباراة بالدوري الأميركي لكرة القدم، فشل "الزرق البيض" في تحقيق الفوز، وتعادل خارج أرضه مع دينامو هيوستن 1:1. وسجل الأبيض هدفاً. ويحتل فانكوفر المركز السادس في جدول ترتيب المؤتمر، بعد أن سجل 46 نقطة بعد 28 مباراة، بنسبة أهداف 47:36. وفي سباق الهدافين، يتصدر الأبيض الترتيب برصيد 13+2 والذهبي 9+13 لصالح الكنديين. وعلى الطريق، يلعب "الزرق البيض" بوتيرة جيدة، ولم يعرف الهزيمة لمدة 7 مباريات على جميع المستويات.


لوس أنجلوس جالاكسي ضد فانكوفر

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد ضمن فريق لوس أنجلوس جالاكسي مكانه في التصفيات، لذا فإن الفريق يفكر بالفعل في مباريات الإقصاء. اكتسب فريق فانكوفر شكلًا جيدًا في لحظة حاسمة من الموسم، ولا ينبغي أن يواجه الكنديون أي مشاكل في مواصلة البطولة. المضيفون أقوياء على أرضهم، والزوار يؤدون أداءً جيدًا على الطريق. لذلك، في اللقاء القادم أتوقع كرة قدم مثيرة ومثمرة، في الدفاع تلعب الفرق وفقًا للمبدأ البرازيلي: المجموع فوق 3 - 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0