فانكوفر ضد لوس أنجلوس: هل يواصل الزوار مسيرتهم الخالية من الهزائم خارج أرضهم؟

في 25 أغسطس/آب، في مباراة بالدوري الأمريكي لكرة القدم، على ملعب بي سي بليس (فانكوفر)، سيلتقي فريقا فانكوفر ولوس أنجلوس. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فانكوفر ضد لوس أنجلوس

يُظهر فانكوفر

مستوى جيدًا من اللعب، ففي 10 مباريات فاز الفريق 6 مرات وتعادل، بينما عانى من ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الأمريكي، لم يضغط رجال فاني سارتيني تمامًا، وخسروا على أرضهم أمام هيوستن دينامو 3:4. سجل أهداف المضيف بيكو (هدفين) وفيسيلينوفيتش. يحتل فانكوفر المركز الخامس في ترتيب المؤتمر الغربي، بعد أن سجل 38 نقطة بعد 24 مباراة، بفارق أهداف 43:35. في سباق الهدافين لـ "الأزرق-الأبيض-البلوز"، يتصدر وايت كابس، برصيد 12 هدفًا و2 تمريرات حاسمة.

فشل وايت كابس أيضًا في الانتصار في كأس الدوري، وخسر 0:2 أمام المكسيكي بوماس في نهائي 1/16. 

لوس أنجلوس

يُظهر لوس أنجلوس نتائج أفضل، بعد أن فاز 7 مرات وتعادل 10 مرات وعانى من هزيمتين. في آخر مباراة بالدوري، أظهر رجال ستيف تشيراندولو أداءً مقنعًا، حيث تغلبوا على سياتل ساوندرز 3-0 خارج أرضهم. وسجل أهداف الضيوف بوانجا (ثنائية) وبوجوش. ويحتل لوس أنجلوس المركز الثاني في ترتيب المؤتمر، بعد أن سجل 47 نقطة بعد 24 مباراة، بفارق أهداف 48:30. ويتصدر بوانجا سباق الهدافين على "الأسود والذهبي"، برصيد 16 هدفًا و9 تمريرات حاسمة. ويواصل

الفريق المنافسة في كأس الدوري، بعد فوزه على سان خوسيه إيرثكويكس 4:1 في نهائيات 1/8. 

فانكوفر ضد لوس أنجلوس

حقائق عن مباراة فانكوفر ولوس أنجلوس

  • لقد لعب إجمالي الأهداف فوق 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لفريق لوس أنجلوس في الدوري الأمريكي لكرة القدم؛
  • تم تسجيل إجمالي أهداف يزيد عن 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لفريق فانكوفر وايتكابس في الدوري الأمريكي لكرة القدم؛
  • لم يخسر فريق لوس أنجلوس في 12 من آخر 13 مباراة خاضها في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يمكن لمكاتب المراهنات اختيار المرشح المفضل في هذا الزوج. تبلغ احتمالات فوز فانكوفر 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.78. توقفت احتمالات فوز لوس أنجلوس عند 2.52. يثق وكلاء المراهنات في مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 2.41، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 1.58. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق فانكوفر أداءً جيدًا بشكل عام، ويستطيع الفريق البقاء على مقربة من متصدري المؤتمر. كما يُظهِر فريق لوس أنجلوس نتائج جيدة، ويحتل المركز الثاني بجدارة في جدول المؤتمر الغربي. يلعب كلا الفريقين على طريقتهما ويسمحان لخصومهما باللعب، لذا أتوقع أهدافًا في اللقاء وجهاً لوجه. يسجل الفريقان الكثير من الأهداف ويهدران متوسطًا يزيد عن هدف واحد في المباراة: إجمالي أكثر من 3 أهداف - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0