يوفنتوس ضد كومو.. هل ينجح الزوار في إحداث ضجة في تورينو؟

في 19 أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب أليانز أرينا (تورينو)، سيقيس ناديا يوفنتوس وكومو قوتهما. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة يوفنتوس ضد كومو

لم يُظهِر يوفنتوس

أفضل نتيجة في الموسم الماضي، على الرغم من اعتبار الفريق في البداية منافسًا على لقب الدوري. تلقت "السيدة العجوز" حظرًا موسميًا من المشاركة في المسابقات الأوروبية، لذلك ركز الفريق على الساحة المحلية. لم يقدم فريق تورينو أداءً جيدًا إلا في كأس إيطاليا، بعد فوزه بالكأس الخامسة عشرة في تاريخه. لكن في البطولة، فشل "الحمار الوحشي" واحتل المركز الثالث فقط. لم يكن رجال تياجو موتا نشطين بشكل خاص خلال التدريب الصيفي، وشارك النادي في أربع مباريات ودية.

في المباراة الأخيرة خسروا أمام أتليتكو 0: 2. 

كومو

يعود كومو إلى نخبة كرة القدم الإيطالية، بعد سلسلة من الإخفاقات والإفلاسات، حصل الفريق على فرصة لإثبات نفسه مرة أخرى. تجدر الإشارة إلى أنه في كأس إيطاليا الأخيرة أظهر الفريق نفسه دون جدوى، وأنهى أداءه في المرحلة النهائية 1/32. في دوري الدرجة الثانية، لعبت فرق سيسك فابريجاس بالفعل في أفضل حالاتها، واحتل النادي المركز الثاني، خلف بارما فقط. خلال التدريبات الصيفية، كان فريق كومو نشطًا أيضًا، حيث شارك الفريق في ست مباريات ودية، فاز في ثلاث منها وتعادل، كما عانى من هزيمتين. في المباراة الودية الأخيرة، تعادل "الأزرق والأبيض" مع فولفسبورج 0:0.

لعب رجال سيسك بالفعل أول مباراة رسمية لهم في الموسم، حيث خسروا أمام سامبدوريا 1:1 في الكأس الوطنية وخرجوا بركلات الترجيح. 

يوفنتوس vs كومو

حقائق عن مباراة يوفنتوس ضد كومو

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات ليوفنتوس في الدوري الإيطالي؛
  • لم يخسر يوفنتوس في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح ملعب أولد سيريوري على أرضه. تبلغ احتمالات فوز يوفنتوس 1.32. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 5.20. توقفت احتمالات فوز كومو عند 9.20. يتوقع وكلاء المراهنات أهدافًا من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.99 و Total Over 2.5 باحتمالات 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضعرهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد جدد يوفنتوس نفسه، والأهم من ذلك أنه غير مدربه، تياجو موتا الذي أحدث ضجة في إيطاليا الموسم الماضي وبالتالي صعد للصعود. يعتزم "السيدة العجوز" تصحيح جميع أوجه القصور في الماضي والعودة إلى سباق البطولة. تعاقد كومو بنشاط مع المحاربين القدامى بأسماء كبيرة في الصيف، مما يدل على طموحاته ورغبته في الحصول على موطئ قدم في الدوري الإيطالي. كلا المشروعين مثيران للاهتمام بطريقتهما الخاصة، أما بالنسبة للمباراة القادمة، فأعتقد أن فريق تورينو لن يواجه أي مشاكل في الحصول على ثلاث نقاط: فوز يوفنتوس بفارق 1.52.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0