يوفنتوس ضد فروسينوني. هل سيكسر شعب تورينو سلسلة الإخفاقات؟

يلتقي يوم 25 فبراير، في مباراة الجولة 26 من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز أرينا (تورينو)، فريقي يوفنتوس وفروزينوني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة يوفنتوس وفروزينوني

يوفنتوس

فقد يوفنتوس وتيرة المباراة، مما أدى إلى سلسلة من أربع مباريات دون فوز في الدوري الإيطالي. وفي الجولة الأخيرة من البطولة، تعادل رجال ماسيميليانو أليجري مع فيرونا 2:2. وسجل فلاهوفيتش ورابيو الأهداف لفريق تورينو. ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في الترتيب برصيد 54 نقطة بنسبة أهداف 38:17. ويتصدر فلاهوفيتش سباق الهدافين لـ"السيدة العجوز" برصيد 13 هدفا وصنع 2.

وعلى أراضيهم، خاض «الأبيض والأسود» 12 مباراة في البطولة، حققوا 8 انتصارات و3 تعادلات، وتلقوا هزيمة واحدة.

أداء فروزينوني

فروزينوني ضعيف للغاية. وفي 10 مباريات، حقق الفريق فوزًا واحدًا وتعادلًا فقط، بينما تلقى ما يصل إلى 8 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل رجال أوزيبيو دي فرانشيسكو أيضًا، حيث خسروا بدون فرصة أمام روما 0:3 على أرضهم. ويحتل فروزينوني المركز الـ15 في الترتيب برصيد 23 نقطة، بنسبة أهداف 35:52. وفي سباق هدافي الفريق، يتصدر سولي الترتيب برصيد 10 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وفي الطريق، خاض «الكناري» 12 مباراة في البطولة، محققاً 3 انتصارات و9 هزائم.

يوفنتوس ضد فروسينوني

حقائق مباراة يوفنتوس vs فروزينوني

  • فروزينوني خسر 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 9 من آخر 10 مباريات لفروزينوني في الدوري الإيطالي؛
  • استقبل فروزينوني 3 أهداف على الأقل في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي (2.34).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك في النجاح الذي حققه فريق تورينو على أرضه. وكانت احتمالات فوز يوفنتوس 1.32. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.40. توقفت أسعار فيكتوريا فروزينوني عند 8.80. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.13، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.66. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد انسحب يوفنتوس من السباق على اللقب، والفجوة بينه وبين متصدر البطولة كبيرة جدًا بالفعل. فروزينوني ليس في حالة جيدة في الوقت الحالي، لذا فهو يخاطر بالهبوط إلى منطقة الهبوط إذا لم يحسن وضعه وأسلوب لعبه. السيدة العجوز قوية على أرضها، لكن الفريق الضيف هو الأسوأ في الدوري الإيطالي. لذلك، هذه فرصة ممتازة لفريق تورينو لكسر السلسلة دون انتصارات، وسوف يفعلون ذلك: يوفنتوس يفوز بإعاقة 1 ( -1.5) - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0