كراسنودار ضد نيجني نوفغورود. هل يواصل "الثيران" مسيرتهم الخالية من الهزائم؟

في 18 أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب كراسنودار أرينا (كراسنودار)، سيقيس ناديا كراسنودار ونيجني نوفغورود قوتهما. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كراسنودار ضد نيجني نوفغورود

كراسنودار

كان أداء كراسنودار جيدًا بشكل عام في هذا الجزء من الموسم، حيث لعب النادي ست مباريات منذ بداية الموسم، وفاز في مباراتين وتعادل في ثلاث، وسجل أيضًا هزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة من الدوري الروسي الممتاز، تمكن شباب مراد موساييف من إظهار نتيجة جيدة، بفوزه على موسكو سيسكا 2: 1 على أرضه. يحتل كراسنودار المركز السابع في الترتيب، بعد أن حصل على 6 نقاط، بنسبة أهداف 3: 2.

على أرضهم، لعب "الأسود والأخضر" ثلاث مباريات، وفاز في اثنتين وتعادل مع 

نيجني نوفغورود

بدأ نيجني نوفغورود الموسم بشكل ضعيف للغاية، حتى أن الفريق تراكم سلسلة من ثلاث هزائم متتالية. بالفعل في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز، تمكن رجال ساشا إيليتش من تحسين مزاجهم، بفوزهم على ماخاتشكالا دينامو 1: 0 خارج أرضهم بنتيجة ضئيلة. كما سارت المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية بشكل جيد لفريق نيجني نوفغورود، حيث تغلب النادي على خيمكي 1:0 على أرضه. وكان صاحب هدف الفوز لفريق "الأزرق-الأزرق" هو أوزيغوفيتش. ويحتل نيجني نوفغورود المركز السادس في جدول البطولة، بعد أن سجل 6 نقاط، بنسبة أهداف 4:7.

وخلال الأسبوع، تعادل باري إن إن مع سيسكا في الكأس 1:1، ولكن في ركلات الترجيح كانوا أضعف من سكان موسكو. 

كراسنودار ضد نيجني نوفغورود

حقائق عن مباراة كراسنودار ونيجني نوفغورود

  • لم يخسر فريق كراسنودار في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الروسي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح "الثيران". تبلغ احتمالات فوز كراسنودار - 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.80. توقفت احتمالات فوز باري إن إن عند - 8.80. لا يتوقع وكلاء المراهنات أهدافًا من الفرق الروسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.80، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.08.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم كراسنودار أداءً مقنعًا، وبدأ الفريق في الفوز، وهذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لجماهيره. يقع فريق نيجني نوفغورود في منتصف الجدول، وهي نتيجة ممتازة للنادي، ولن يمانع في تعزيزها. أما بالنسبة للقاء وجهاً لوجه، فإن "الثيران" هم المرشحون بلا شك للفوز على أرضهم، ونادرًا ما يخسرون نقاطًا على أرضهم: فوز كراسنودار بفارق نقطة - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0