كراسنودار ضد سيسكا موسكو.. هل يحقق الفريق المضيف انتصاره الأول في البطولة؟

في يوم 10 أغسطس في الساعة 20:00 (بتوقيت موسكو)، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب كراسنودار أرينا (كراسنودار)، سيلتقي فريقا كراسنودار وتسيسكا. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كراسنودار ضد سيسكا موسكو

كراسنودار

فشل كراسنودار بصراحة في بداية الموسم، فقد تمكن الفريق بالفعل من المشاركة في خمس لقاءات رسمية، وفاز في واحدة فقط وتعادل ثلاث مرات وخسر مرة واحدة. تم تسجيل الفوز الوحيد لـ "الأسود والأخضر" في كأس روسيا، حيث تمكن الفريق من كسر مقاومة سسكا في أرضه بنتيجة 1:0. بالفعل في آخر لقاء بالدوري الممتاز، ارتكب رجال مراد موساييف خطأ آخر، حيث تعادلوا خارج أرضهم مع فاكل 0:0.

يحتل كراسنودار المركز الثاني عشر في جدول البطولة، بعد أن حصد 3 نقاط، بنسبة أهداف 1:1. 

سسكا

دخل سسكا الموسم الجديد بثقة أكبر، وتمكن النادي من المشاركة في أربع مباريات، وفاز في اثنتين وتعادل، وخسر مرة واحدة. فشل رجال ماركو نيكوليتش في المباراة الأولى من دور المجموعات في كأس روسيا، حيث خسر الفريق أمام كراسنودار 0:1 خارج أرضه. ولكن في الجولة الأخيرة من البطولة الروسية، تحسنت معنويات "رجال الجيش" بفوزهم على أورينبورغ على أرضهم بنتيجة 5:1. وسجل ديفييف (هدفان) وموساييف وأوبلياكوف وهيلفين لصالح "الأحمر والأزرق".

ويحتل سيسكا المركز الثالث في جدول البطولة برصيد 7 نقاط، بنسبة أهداف 8:1. 

كراسنودار vs سسكا

حقائق عن مباراة كراسنودار ضد سيسكا موسكو

  • تعادل كراسنودار في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 3 مباريات بالدوري الروسي؛
  • بلغ إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 7 من آخر 8 مباريات خاضها كراسنودار في الدوري الروسي. 
  • تعادل كراسنودار في آخر 3 مباريات له في الدوري الروسي  

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يختار وكلاء المراهنات فريقًا مفضلًا في هذه المباراة. تبلغ احتمالات فوز كراسنودار 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.40. توقفت احتمالات فوز سيسكا عند 2.80. لا يتوقع وكلاء المراهنات مباراة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.82، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 2.05.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يعيش كراسنودار موسمًا ضعيفًا للغاية، حيث سمح الفريق للمنافسين بالهروب من الجولات الأولى. أما فريق سيسكا فهو أكثر إقناعًا، ويمكن للفريق تحقيق أهدافه، على الرغم من أن قائمة سكان موسكو لم تصبح أقوى بالتأكيد. في المباراة القادمة، أعتقد أن كلا الفريقين سيواصلان سلسلتهما، "المراهنون" متعادلون، وفريق الجيش بدون هزائم. الآن الخصوم متساوون، ولم يكتسب المضيفون زخمًا، وسكان موسكو في حالة ممتازة: التعادل - 3.40.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0