خيمكي ضد زينيت.. هل يواصل فريق سيماك سحق منافسيه؟

في 18 أغسطس/آب، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز، سيلتقي فريقا خيمكي وزينيت. وستقام المباراة على ملعب أرينا خيمكي. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة خيمكي ضد زينيت

دخل خيمكي

الموسم الجديد بنجاح متفاوت، ففي خمس مباريات رسمية فاز فريق منطقة موسكو باثنتين وتعادل مرة وعانى من هزيمتين. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الروسية، فشل رجال فرانك أرتيجا، وخسروا خارج أرضهم أمام نيجني نوفغورود بنتيجة ضئيلة 0:1. ويحتل خيمكي المركز الحادي عشر في جدول البطولة، بعد أن حصد 4 نقاط، بنسبة أهداف 5:7. وفي سباق الهدافين لصالح "الأسود والأحمر"، يتصدر زابولوتني، بهدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة لصالحه.

وخلال الأسبوع، خسر خيمكي خارج أرضه في كأس روسيا أمام روستوف بنتيجة 1:3.  يواصل

زينيت

هيمنته على الساحة المحلية، حيث يكتسح الفريق ببساطة جميع المنافسين في طريقه، بعد أن حقق سلسلة من ستة انتصارات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الروسية، تمكن رجال سيرجي سيماك أيضًا من تحقيق النجاح، حيث تغلبوا على دينامو موسكو 1:0 بنتيجة ضئيلة على أرضهم. كان صاحب هدف الفوز لفريق "الأزرق والأبيض والأزرق" هو غلوشينكوف. يحتل زينيت المركز الأول في جدول البطولة، بعد أن سجل 12 نقطة، بنسبة أهداف 14:0. في سباق الهدافين لفريق سانت بطرسبرغ، يتصدر غلوشينكوف، برصيد 7 أهداف وتمريرة حاسمة.

خلال الأسبوع، هزم زينيت روبين في مباراة الكأس الوطنية 1:0. 

خيمكي ضد زينيتحقائق عن مباراة خيمكي وزينيت

  • فاز زينيت بمبارياته الست الأخيرة في الدوري الروسي؛
  • لم يستقبل فريق زينيت أي هدف في آخر 4 مباريات له في البطولة الروسية.

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح رجال سيماك. تبلغ احتمالات فوز خيمكي - 9.00. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 5.00. توقفت احتمالات فوز زينيت عند - 1.40. يتوقع وكلاء المراهنات أهدافًا من الفرق الروسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات - 1.75، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمالات - 2.15. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

جمع خيمكي العديد من اللاعبين ذوي الخبرة في الصيف، لكنهم لم يصبحوا فريقًا متماسكًا بعد، لذا فإن أداء النادي غير ثابت. بدأ زينيت الموسم في حالة مذهلة، حيث تغلب الفريق على خصم تلو الآخر، وأظهر موقفًا حازمًا في الذكرى المئوية للنادي، وأضاف الكؤوس إلى المتحف. سيفوز رجال سيماك بالمباراة القادمة، ولن يلاحظ "زينيت" "الأحمر والأسود" حتى على الطريق، فالأندية على مستويات مختلفة، في الوقت الحالي: فوز زينيت بفارق نقطة - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0