كالياري ضد روما.. هل يواصل روما انتصاراته في المواجهات المباشرة؟

في 18 أغسطس/آب، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، يلتقي فريقا كالياري وروما على ملعب يونيبولي دوموس (كالياري). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كالياري ضد روما

كالياري

أظهر كالياري نفسه ضعيفًا جدًا في المسابقة الأخيرة، حيث كافح الفريق بشكل أساسي من أجل البقاء. قدم فريق ديفيد نيكولا أداءً جيدًا في الكأس الوطنية، وتمكن من الوصول إلى نهائيات 1/8. في الدوري الإيطالي، لعب "الأحمر والأزرق" بشكل سيئ بصراحة، وانتهى الفريق في المركز السادس عشر، بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط. في الصيف، لم يكن "سكان الجزيرة" نشطين بشكل خاص، وشارك الفريق في أربع مباريات ودية، وفاز في اثنتين وتعادل، كما عانى من الهزيمة. في المباراة الأخيرة، تعادل كالياري خارج أرضه مع مودينا 2: 2.

بدأ المضيفون بالفعل الموسم في كأس إيطاليا بفوزهم على كاراريس 3: 1. 

روما

كان لدى روما موسم لائق في الموسم الماضي، لكن الفريق نفد بخاره نحو النهاية. في كأس إيطاليا، تمكن رجال دانييلي دي روسي من الوصول إلى مرحلة ربع النهائي. في الدوري الأوروبي، ذهب الرومان إلى أبعد من ذلك، حيث توقفوا فقط في الدور نصف النهائي. وفي الدوري الإيطالي، كاد "الذئبة" أن تقترب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث توقفت عند المركز السادس في الترتيب. وخلال التدريبات الصيفية، نجح "الأحمر والأصفر" في المشاركة في ست مباريات ودية، فاز في اثنتين وتعادل في ثلاث وخسر واحدة.

وفي المباراة الأخيرة قبل بداية الموسم، تعادل روما مع إيفرتون 1:1. 

كالياري ضد روما

حقائق عن مباراة كالياري وروما

  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعبت في 4 من آخر 6 مباريات لكالياري؛
  • سجل كلا الفريقين أهدافا في 7 من آخر 9 مباريات لروما. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يعتقد وكلاء المراهنات في نجاح روما خارج أرضه. تبلغ احتمالات فوز كالياري 3.95. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.50. توقفت احتمالات فوز روما عند 1.91. لا يعرف وكلاء المراهنات ما الذي يتوقعونه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.87، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.91. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يملك كالياري الكثير من الإمكانات، ولا يمكنه في أقصى تقدير أن يحلم بالقتال من أجل مكان بين أفضل 10 فرق في الدوري الإيطالي. وقد حدد روما لنفسه مهمة القتال من أجل اللقب، لذا يتعين عليه أن يبدأ الموسم بقوة وثبات. وبالنظر إلى الفارق في الميزانيات والتشكيلات وطموحات الفرق، أعتقد أن رجال دي روسي سيكونون قادرين على حصد ثلاث نقاط: فوز روما - 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0