الضفة اليسرى ضد شاختار دونيتسك. هل سيسجل أصحاب الأرض هدفهم الأول في الدوري الأوكراني الممتاز؟

في 18 أغسطس/آب، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الأوكراني الممتاز، سيلتقي فريقا ليفت بانك وشاختار دونيتسك. وستقام المباراة على ملعب "أرينا ليفي بيريغ" (كييف).

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة Left Bank vs Shakhtar Donetsk

فاز فريق Left

Bank بتذكرة محظوظة قبل أقل من أسبوع من بدء الموسم، حيث فاز الفريق بحق اللعب في الدوري الممتاز. أصبح فريق كييف الفائز ببطولة الأربعة للحصول على حق اللعب في الدوري الممتاز. تجدر الإشارة إلى أنه في البطولة بالفعل، واجه رجال فيتالي بيرفاك حقيقة قاسية. في المباراة الأولى من الدوري الممتاز، عانى "الأسود الصفراء" من هزيمة خارج أرضه أمام LNZ Cherkassy بنتيجة 0: 1. في الجولة الأخيرة، فشل فريق كييف أيضًا، حيث خسر على أرضه أمام فورسكلا 0: 3. كان فريق Left Bank يستعد للمباراة في الدوري الأول وقائمة الفريق مناسبة، ومن هنا جاءت الإخفاقات الأساسية. تجدر الإشارة إلى أنه من الصعب على النادي العثور على تعزيزات، حيث أن معظم اللاعبين موجودون بالفعل في الفرق، ولا ينوي فريق Kievans إنفاق الأموال على الانتقالات.

في منتصف الأسبوع، تم إقصاء فريق Left Bank من كأس أوكرانيا، حيث خسر أمام Kudrivka-Nyva بنتيجة 2: 3. 

شاختار دونيتسك

دخل نادي دونيتسك الموسم الجديد بطريقة غامضة، بعد أن تمكن بالفعل من خسارة النقاط. بدأ رجال مارينو بوشيك بشكل جيد، حيث سحقوا فورسكلا 5: 0 في المباراة الأولى من البطولة الأوكرانية. ولكن في الجولة الثانية، تعثر "البرتقالي الأسود" بشكل غير متوقع، وخسروا على أرضهم بنتيجة ضئيلة أمام بوليس 0: 1. يحتل شاختار المركز الثالث في جدول البطولة، بعد أن حصل على 3 نقاط، بنسبة أهداف 5: 1.

خلال الأسبوع، تمكن عمال المناجم من إجراء مباراة ودية، حيث تغلبوا بثقة على ماريوبول 3: 0. 

الضفة اليسرى ضد شاختار دونيتسك

حقائق عن مباراة شاختار دونيتسك و ليفت بانك

  • خسر فريق ليفت بانك آخر ثلاث مباريات في الموسم 

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يشكك صناع المراهنات في فوز البطل. تبلغ احتمالات فوز الضفة اليسرى - 14.44. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 7.22. توقفت احتمالات فوز شاختار عند - 1.17. يتوقع صناع المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 2.44، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.52. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضعرهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يواجه الضفة اليسرى صعوبة في التعود على مستوى دوري النخبة، في الوقت الحالي الفريق هو المنافس الرئيسي للهبوط، سواء من حيث اللعب أو التكوين. ارتكب شاختار خطأ في الجولة الماضية، لذلك في المباراة القادمة سيكون لديهم الدافع للعب بقوة وفعالية. من الصعب مقارنة الفريقين، فهناك فجوة حقيقية بينهما، بالإضافة إلى أن رجال بوشيتش سيلعبون بعد فشل مؤسف في الجولة الماضية. لذلك، في هذه المباراة لا يوجد شك في نجاح "عمال المناجم"، وواثق في ذلك: فوز شاختار بفارق - (-2) -1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0