غوميل ضد باتي.. هل ينجح الزوار في كسر سلسلة عدم الفوز في البطولة؟

في 18 أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري البيلاروسي الممتاز، على الملعب المركزي (غوميل)، سيقيس ناديا غوميل وباتي قوتهما. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة غوميل ضد باتي

لا يستطيع فريق غوميل

التباهي بلعبة موثوقة الآن، ففي 10 مباريات فاز الفريق بثلاث وتعادل في ثلاث، بينما عانى من أربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من الدوري العالي، فشل رجال أندريه جوروفتسوف أيضًا في تحقيق النجاح، بعد تعادله 1:1 مع نيمان على الطريق. وسجل إيفاج هدفًا لصالح "الخضر البيض". ويحتل غوميل المركز العاشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 22 نقطة، بنسبة أهداف 22:15. وفي سباق الهدافين لصالح "الوشق"، يتصدر إيفاج، برصيد 11 هدفًا و2 تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، لعب "الخضر البيض" 8 مباريات ضمن الدوري، وفاز في اثنتين وتعادل في اثنتين، وعانى من أربع هزائم. 

باتي

باتي أيضًا في نوع من الأزمة، ففي 10 مباريات فاز الفريق بأربع وتعادل في اثنتين، وعانى أيضًا من أربع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الوطني، سمح رجال إيغور كريوشينكو أيضًا بخسارة النقاط، بعد التعادل 1: 1 مع نفطان على أرضهم. سجل دجيكيا هدفًا لفريق بوريسوف. يحتل باتي المركز الحادي عشر في الترتيب، بعد أن سجل 20 نقطة، بنسبة أهداف 18:17. في سباق الهدافين لـ "الأصفر والأزرق"، يتصدر أوميرتاييف 4+1 وبانيوكوف 4+0.

لعب "الهراوات" 8 مباريات خارج أرضه في البطولة، فاز في 2 وتعادل، وعانى من 4 هزائم. 

جوميل vs باتي

حقائق عن مباراة غوميل وباتي

  • سجل كلا الفريقين في آخر 4 مباريات لفريق غوميل؛
  • إجمالي أقل من 2.5 لعبت في 7 من آخر 10 مباريات التي تنطوي على باتي؛
  • في 8 من آخر 10 مباريات خاضها فريق باتي، فشل فريق واحد على الأقل في إحراز أي هدف. 

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يقدم فريق غوميل أداءً ثابتًا، وخاصة في الجولات الأخيرة، ولهذا السبب يحتل مركزًا في منتصف الجدول. ولا يقدم فريق باتي أداءً أفضل، فقد فقد الفريق مكانته كفريق كبير، ولا يحلم حتى بإنجازات كبيرة على الساحة المحلية. كلا الفريقين غير مستقرين، لذا فإن نتيجة اللقاء وجهاً لوجه يمكن أن تكون أي شيء. سأفترض أن المنافسين سيلعبون من الهجوم ويسعدون بتسجيل الأهداف، ودفاعهم غير موثوق به: كلاهما سيسجل - نعم.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0