شاختيور كاراجندا ضد أورداباسي.. هل يواصل الضيوف مسيرتهم الخالية من الهزائم في البطولة؟

في يوم 18 أغسطس/آب، في مباراة الجولة السابعة عشر من الدوري الكازاخستاني الممتاز، على ملعب شاختيار ستاديون (كاراجندا)، سيلتقي فريقا شاختيار كاراجندا وأورداباسي.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة شاختيور كاراجندا ضد أورداباسي

يعيش شاختيور كاراجندا

شاختار موسمًا سيئًا للغاية، حيث حقق فوزين وتعادل في آخر 10 مباريات، بينما عانى من سبع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز، فشل رجال أندريه فينونشينكو بصراحة، حيث خسروا أمام كايرات 0:3 على أرضهم دون فرصة. يحتل شاختار المركز الأخير في الترتيب، بعد أن سجل 8 نقاط بعد 14 مباراة، بفارق أهداف 5:24. في سباق الهدافين لعمال المناجم، يتصدر أشورتيا، وقد سجل الجورجي بالفعل هدفين. في المنزل

، لعب النادي من كاراجندا 7 مباريات في الدوري، وفاز في اثنتين وتعادل، وعانى من ثلاث هزائم. 

أورداباسي

منذ يوليو، تمكن أورداباسي من المشاركة في سبع مباريات على جميع المستويات، وفاز بمباراة واحدة فقط وتعادل أربع مرات وعانى من هزيمتين. في المباراة الأخيرة من الدوري الكازاخستاني، لم يضغط رجال ألكسندر سيدنيف بقوة كافية، وتعادلوا 1:1 مع جيتيسو على الطريق. سجل تورسونباي هدفًا للضيوف. يحتل أورداباسي المركز الثالث في جدول البطولة، بعد أن سجل 26 نقطة بعد 13 مباراة، بفارق أهداف 21:9. في سباق الهدافين لـ "الأزرق الأبيض"، يتقدم ياكشيبوف، بعد أن سجل 5 أهداف.

أظهر النادي نفسه بشكل ممتاز في تصفيات LKF، بفوزه على ديفردانج. ومع ذلك، خسر في الجولة التالية أمام بيونيك في المباراة الأولى 0:1. 

شاختار كاراجاندا – أورداباسي

حقائق شاختيور كاراجاندا ضد أورداباسي

  • فشل شاختار في الفوز بـ8 من آخر 9 مباريات خاضها هذا الموسم؛
  • فشل فريق أورداباسي في الفوز بـ7 من آخر 8 مباريات خاضها هذا الموسم. 

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم شاختار أداءً سيئًا للغاية، ويواجه الفريق خطر البقاء في قاع الجدول. أورداباسي هو أحد أفضل الفرق في الساحة المحلية، وسيواصل الفريق القتال من أجل البطولة. الآن الفرق في فئات وزن مختلفة، وبزي مختلف ومساحة مالية مختلفة. لذلك، أتوقع النجاح من رجال سيدنيف، يتمتع "الأزرق الأبيض" بمستوى أعلى من المهارة، لذلك لن يواجهوا مشاكل مع النتيجة على الطريق: يفوز أورداباسي بفارق - (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع  رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0