تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. من سيفوز بالمباراة الرئيسية في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج، الأحد 18 أغسطس/آب، مباراة بين تشيلسي ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

تشيلسي

أنهى تشيلسي الموسم الماضي في المركز السادس فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذا من الواضح أن البلوز سيتطلع إلى تحسين وضعه في الموسم الجديد. في فترة ما قبل الموسم، غير النادي مدربه مرة أخرى والآن يعمل الفريق مع إنزو ماريسكا، الذي أعاد ليستر إلى نخبة كرة القدم البريطانية الموسم الماضي.

سيتعين على المباريات ضد المنافسين الكبار تأكيد جاهزية تشيلسي للقتال من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري، لذا فإن المباراة الافتتاحية ضد مانشستر سيتي ستكون مهمة للغاية للبلوز من جميع النواحي. سيحظى اللندنيون بدعم الجماهير المحلية، والتي ستدفع بالتأكيد فريقهم المفضل إلى الأمام. 

مانشستر سيتي

بدأ مانشستر سيتي بالفعل الموسم الجديد بفوز في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مما أكد عدم رغبة السيتي في التخلي عن عقلية الفوز. فاز رجال بيب جوارديولا بالبطولة الإنجليزية أربع مرات متتالية وهم الآن على استعداد للدفاع عن لقبهم مرة أخرى.

سيكون مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن الفريق سيضطر بالتأكيد إلى خوض مباراة صعبة للغاية خارج أرضه ضد خصم قوي. ولكن ليس كل لاعبي السيتي على أتم الاستعداد للموسم الحالي، وسيستعيدون لياقتهم البدنية خلال الحملة، وهو ما يعني أن مدرب الفريق يمكنه توقع مفاجآت في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة. 

تشيلسي ضد مانشستر سيتي

حقائق عن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

  • في الدوري الإنجليزي الممتاز الماضي، تعادل مانشستر سيتي وتشيلسي مرتين: 1:1 و4:4؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد تشيلسي في جميع المسابقات. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية في الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز تشيلسي مقابل 4.10، وعلى التعادل مقابل 4.00، وعلى فوز مانشستر سيتي مقابل 1.84. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه المباراة المركزية للجولة الافتتاحية لقرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة، حيث سيلعب البطل الحالي خارج أرضه ضد منافس على المراكز العليا في نهاية الموسم. في الموسم الماضي، تعادل تشيلسي ومانشستر سيتي مرتين، ولكن بعد ذلك تغلب السيتي على البلوز في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان أيضًا أقوى في مباراة ما قبل الموسم الأخيرة. يُعتبر فريق بيب جوارديولا المرشح الأوفر حظًا لسبب وجيه ويبدو أفضل بكثير، لذا فإن الرهان على فوز مانشستر سيتي عند 1.84 من BC 1xbet يبدو خيارًا منطقيًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0