نيمان ضد جوميل.. هل يواصل أصحاب الأرض سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

في الحادي عشر من أغسطس/آب، سيلتقي فريقا دينامو مينسك ومينسك في مباراة الجولة السابعة عشرة من الدوري البيلاروسي الممتاز. وستقام المباراة على ملعب دينامو أرينا (مينسك).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة نيمان ضد جوميل

يلعب نيمان

نيمان بشكل مقنع، في آخر 10 مباريات فاز النادي بسبعة وتعادل، بينما عانى من هزيمتين. في المباراة الأخيرة من الدوري العالي، تمكن رجال إيغور كوفاليفيتش من تحقيق النجاح، بفوزهم على مينسك 2:0 خارج أرضهم. سجل سافيتسكي وأليكولوف لفريق غرودنو. يحتل نيمان المركز الثالث في جدول البطولة، بعد أن حصد 33 نقطة بعد 15 مباراة، بنسبة أهداف 19:11. يتصدر سافيتسكي سباق الهدافين لـ "الأصفر والأخضر"، برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

لكن في تصفيات الدوري الممتاز، فشل "الغزلان" بصراحة، بعد تعادله 0:0 على أرضه، وخسر 0:5 خارج أرضه أمام CFR Cluj. 

غوميل

غوميل ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي، في 10 مباريات فاز النادي بثلاثة وتعادل ثلاث مرات، كما عانى من أربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل أندريه جوروفتسوف أيضًا، حيث خسر على أرضه أمام سلوتسك 1:2. وكان بوتابينكو هو صاحب الهدف الوحيد لأصحاب الأرض. ويحتل غوميل المركز السابع في جدول البطولة، بعد أن سجل 21 نقطة، بنسبة أهداف 21:14. وفي سباق الهدافين لصالح "الأبيض والأخضر"، يتصدر إيفاغي السباق، برصيد 10 أهداف و2 تمريرات حاسمة.

ولعب فريق لينكس 8 مباريات خارج أرضه في البطولة، وفاز في 3 وتعادل في 4، كما عانى من الهزيمة. 

نيمان ضد جومى

حقائق عن مباراة نيمان ضد غوميل

  • فاز فريق نيمان بـ7 من آخر 8 مباريات على أرضه هذا الموسم؛
  • لم يستقبل فريق نيمان أي أهداف في 6 من آخر 10 مباريات خاضها هذا الموسم؛
  • إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 لعبت في آخر 4 مباريات غوميل في الموسم. 

توقع مجموع نتائج المباريات

بعد فشل آخر في أوروبا، سيركز نيمان الآن بشكل كامل على الساحة المحلية، الفريق قادر على القتال من أجل اللقب. يقدم غوميل أداءً متفاوتًا من النجاح، وقد عزز الفريق مكانته في منتصف الجدول، ولا ينبغي توقع تغييرات خاصة في موقعه. في المباراة القادمة، سيفوز رجال كوفاليفيتش، "الغزلان" أقوياء على أرضهم، وبشكل عام هم متفوقون على الخصم، وهو ما سيظهرونه على أرض الملعب: فوز نيمان بفارق - (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع  رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0