دينامو مينسك ضد مينسك. هل سيواصل الفريق المضيف سلسلته الخالية من الهزائم في البطولة؟

في الحادي عشر من أغسطس/آب، سيلتقي فريقا دينامو مينسك ومينسك في مباراة الجولة السابعة عشرة من الدوري البيلاروسي الممتاز. وستقام المباراة على ملعب دينامو أرينا (مينسك).

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة دينامو مينسك ضد مينسك

دينامو مينسك

دينامو مينسك يظهر مستوى جيد من اللعب، في 10 مباريات فاز الفريق ثماني مرات وتعادل، بينما عانى من هزيمة واحدة. أظهر رجال فاديم سكريبشينكو أنفسهم بشكل ممتاز في المباراة الأخيرة من الدوري، حيث تغلبوا على بريست دينامو 1: 0 على أرضهم. سجل سيدكو هدفًا لأصحاب الأرض. يحتل دينامو مينسك المركز الأول في جدول البطولة، بعد أن سجل 35 نقطة بعد 15 مباراة، بنسبة أهداف 28: 8. في سباق الهدافين لـ "الأزرق الأبيض"، يتصدر أديولا، لديه 5 أهداف.

كانت مشاركة دينامو في تصفيات دوري أبطال أوروبا غير ناجحة، حيث خسر الفريق أمام لودوجوريتس 0: 2 و 1: 0 في المباراتين.  كان لدى

مينسك

نصف أول غير ناجح للغاية من الموسم، حتى أنه تراكم سلسلة من 15 مباراة دون انتصارات في البطولة. في المباراة الأخيرة فقط من البطولة الوطنية، تمكن رجال أرتيم تشيليادينسكي من إظهار نتيجة جيدة، بفوزهم على باتي 1: 0 خارج أرضهم. كان فاراكشا مؤلف هدف الفوز لأوستي. يحتل مينسك المركز الرابع عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 8 نقاط، بنسبة أهداف 9:24. في سباق الهدافين، يتصدر مالاشيفيتش "المواطنين"، بهدفين وتمريرة حاسمة.

لعب مينسك 7 مباريات خارج أرضه في الدوري، وفاز وتعادل مرتين، وعانى من أربع هزائم. 

كورينثيانز vs براغانتينو

حقائق عن مباراة دينامو مينسك ومينسك

  • لم يخسر دينامو مينسك في 12 من آخر 13 مباراة خاضها هذا الموسم؛
  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 لعبت في 6 من المباريات الأخيرة لدينامو مينسك في الموسم. 

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم دينامو أداءً مقنعًا، ويعتزم الفريق الفوز باللقب على المستوى المحلي، لكنه يواصل أيضًا القتال في المسابقات الأوروبية. يكافح مينسك حاليًا من أجل البقاء، وموقف النادي ليس الأفضل، وفرص البقاء في النخبة ضئيلة. بالنظر إلى شكل المضيفين والضيوف، وعامل الملعب المحلي ومستوى الفرق، أعتقد أن رجال سكريبشينكو سينجحون. سيسحق "الأزرق الأبيض" مواطنيهم ببساطة على أرضهم: سيفوز دينامو مينسك بفارق (-1).  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0