ساو باولو ضد أتليتيكو جويانينسي. هل ينهي الفريق الزائر سلسلة عدم فوزه في البطولة؟

في 11 أغسطس/آب، كجزء من الجولة 22 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب ألفريدو جاكوني (كاشياس دو سول)، سيقيس ناديا جوفينتود وبوتافوجو قوتهما. 

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ساو باولو وأتلتيكو جويانينسي

ساو باولو

يُظهر ساو باولو مستوى جيدًا من اللعب، ففي 10 مباريات فاز الفريق 6 مرات وتعادل مرتين، بينما عانى من هزيمتين. وفي المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، قدم رجال لويس زوبيلديا أداءً مقنعًا أيضًا، حيث تغلبوا على فلامنجو 1:0 على أرضهم. وكان كاتب هدف الفوز لأصحاب الأرض هو كاليري. ويحتل ساو باولو المركز السادس في الترتيب، بعد أن سجل 35 نقطة، بنسبة أهداف 29:21. وفي سباق الهدافين على "الألوان الثلاثة"، يتصدر لوتشيانو، برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه في الدوري الإيطالي، لعب النادي 11 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 2 وخسر 2. 

أتليتيكو جويانينسي

أتليتيكو جويانينسي في وضع صعب للغاية، حيث لم يتمكن الفريق من الفوز لمدة 13 مباراة متتالية. كما قدم فريق جورجينيو أداءً سيئًا في المباراة الأخيرة من البطولة، حيث خسر 1-4 على أرضه أمام بوتافوجو. وسجل كامبل هدفًا لأصحاب الأرض. ويحتل أتليتكو جويانينسي المركز الأخير في الترتيب، بعد أن جمع 12 نقطة، بنسبة أهداف 17:35. وفي سباق الهدافين على "التنين"، يتصدر لويس فرناندو، برصيد 6 أهداف.

ولعب الفريق 11 مباراة خارج أرضه في الدوري، فاز في 2 وتعادل في 3، وتعرض لـ 6 هزائم. 

ساو باولو vs أتلتيكو جويانينسي

حقائق عن مباراة ساو باولو وأتلتيكو جويانينسي

  • خسر فريق أتليتكو جي 7 من آخر 8 مباريات خاضها في الدوري البرازيلي 

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز ساو باولو - 1.56. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.12. توقفت احتمالات فوز أتليتكو جويانينسي عند - 6.00. لا تتوقع شركات المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.71، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.18. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق ساو باولو أداءً مقنعًا، ويعرف الفريق كيف يوزع قوته على جميع البطولات ويجد طريقة للتعامل مع خصومه. لقد انهار فريق أتليتكو جويانينسي تمامًا، ويواجه النادي خطر البقاء في قاع الجدول. وبالنظر إلى الاختلاف في الشكل الحالي، وعامل اللعب على أرضه، والمستوى الأعلى بشكل عام لأصحاب الأرض، أعتقد أن لاعبي زوبلديا سيكونون قادرين على تحقيق ثلاث نقاط أخرى: فوز ساو باولو بفارق 1.95 نقطة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0