سبارتاك ضد أحمدوف.. هل يحقق الفريق الضيف انتصاره الأول في البطولة؟

في يوم 11 أغسطس/آب، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب "لوك أويل أرينا" (موسكو)، سيلتقي فريقا "سبارتاك" و"أخمات". 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة سبارتاك ضد أخمات

تمكن سبارتاك

سبارتاك من المشاركة في أربع مباريات رسمية في الموسم الجديد، وفاز بثلاث منها وخسر واحدة. في كأس روسيا، أظهر فريق ديان ستانكوفيتش نتيجة ممتازة، حيث تغلب على دينامو موسكو 3: 0 في أرضه في الجولة الأولى. كما سارت المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية بشكل جيد بالنسبة لـ "الأحمر والأبيض"، حيث تغلب النادي على كريليا سوفيتوف 3: 0 في أرضه. فاز "المصارعون" بفضل ضربات دقيقة من أوغالدي (ثنائية) وبروتسيف.

يحتل سبارتاك المركز الخامس في ترتيب الدوري الروسي الممتاز، بعد أن حصل على 6 نقاط بفارق أهداف 6: 3.  لا يستطيع

أحمد

أحمد التباهي بلعبة موثوقة في بداية الموسم، وتمكن الفريق من المشاركة في أربع مباريات رسمية، وفاز بانتصار واحد فقط، وتعادل مرتين أخريين وخسر مرة واحدة. أظهر رجال ماغوميد أدييف أنفسهم بشكل جيد فقط في المباراة الأولى من كأس روسيا، حيث سحق الفريق نيجني نوفغورود 4: 1 على أرضه. ولكن في المباراة الأخيرة من البطولة الروسية، تعرض "الخضر والبيض" لضربة مؤلمة، حيث هزمهم لوكوموتيف موسكو على أرضهم بنتيجة 0:5.

ويحتل أحمد المركز الرابع عشر في جدول البطولة، برصيد نقطتين، بنسبة أهداف 1:6. 

سبارتاك ضد أخمات

حقائق عن مباراة سبارتاك واخمات

  • لم يخسر سبارتاك في 9 من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الروسي؛
    ولم يتمكن أحمد من الفوز في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الروسي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح موسكو على أرضها. تبلغ احتمالات فوز سبارتاك 1.45. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 5.20. توقفت احتمالات فوز أحمد عند 7.00. يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات 1.85، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمالات 2.00. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

تمكن سبارتاك من استعادة سرعته بعد جولة افتتاحية كارثية، وسيقاتل الفريق من أجل المراكز العليا. أحمد ليس في حالة جيدة الآن، الفريق، كما في الموسم السابق، يبدو ضعيفًا في البداية. بالنظر إلى عامل الملعب المحلي والشكل الحالي للأندية، أعتقد أن "الأحمر والأبيض" سيواصلون سلسلة انتصاراتهم في الموسم: فوز سبارتاك بفارق 1.65 نقطة

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0