فورسكلا ضد شاختار دونيتسك. هل سيحقق البيتمين ثنائية ذهبية؟

في 15 مايو، كجزء من نهائي كأس أوكرانيا، سيتنافس فريقا فورسكلا وشاختار دونيتسك على ملعب أفانجارد أرينا (ريفني).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فورسكلا وشاختار دونيتسك

Vorskla

Vorskla يفتقر إلى النجوم من السماء، في حين أن تاريخ فريق بولتافا لديه ما يكفي من اللحظات التي لا تنسى. وفي مسابقة عام 2009، فاز فريق فورسك بكأس أوكرانيا الوحيدة في تاريخه. وصل فريق Green-White إلى النهائي مرة أخرى (2020)، لكنهم تركوا بدون أي لقب. الآن لا يتصرف فورسكلا بأفضل طريقة، فالفريق يدور حول نهائيات الكأس، ولهذا السبب تعرض لخمس هزائم متتالية. لكن في الدور نصف النهائي من الكأس، حقق أبناء سيرجي دولجانسكي فوزًا مهمًا على بوليسي 1:0 على ملعبه.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، لعب فورسكلا مباراة مثيرة للجدل، حيث خسر أمام ميناج 2: 3، على الرغم من فوزه 2: 0 خلال المباراة. بعد 28 جولة من الدوري الممتاز، أصبح لدى فريق بولتافا 30 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر.

شاختار دونيتسك

يعمل عامل المنجم كل عام لتجديد مجموعته من الجوائز؛ يمتلك فريق Orange-and-Blacks ثلاثة عشر كأسًا وطنيًا وحدهم. في الوقت نفسه، فاز الفريق بالكأس الأخيرة في عام 2019، لذا فمن المنطقي مقاطعة الاتجاه السلبي. الآن أصبح رجال مارينو بوسيتش في حالة جيدة، ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 14 لقاء. وفي مباراة نصف النهائي، أظهر فريق بيتمين مستواه، بفوزه على تشيرنوموريتس 4:1. وسجل سوداكوف (ثنائية) وسيكان وبوندارينكو أهدافا لفريق دونيتسك.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، فاز فريق دونيتسك بلقب البطولة الأوكرانية الخامسة عشرة. وكان النصر الحاسم هو الفوز على المنافس الرئيسي دينامو كييف 1: 0. بعد 28 جولة، أصبح لدى النادي 70 نقطة، وهو بعيد عن متناول ملاحقيه.

فورسكلا ضد شاختار دونيتسك

حقائق فورسكلا ضد شاختار دونيتسك

  • لا يستطيع فورسكلا الفوز في آخر 6 مباريات هذا الموسم؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لفورسكلا هذا الموسم.
  • فاز شاختار بآخر 14 مباراة له هذا الموسم.
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 12 من آخر 15 مباراة لشاختار هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في أن بيتمين سيتضاعف هذا الموسم. كانت احتمالات فوز فورسكلا 8.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.90. توقفت الأسعار عند فيكتوريا نادي شاختار عند 1.32. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الأوكرانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.70، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمال 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم ينجح فورسكلا في البطولة، ولكن في الكأس حقق الفريق طفرة. ستعتمد ميزانية بولتافا للموسم المقبل إلى حد كبير على نتيجة المباراة النهائية. يمتلك شاختار فريقين، كلاهما أقوى من جميع منافسيهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يتم تأكيده في عام 2024 من خلال الفوز بجميع المباريات على الساحة المحلية. مع الأخذ في الاعتبار الاختلاف في فئة الفرق، بالإضافة إلى الإمكانات البشرية من حيث عدد اللاعبين، أعتقد أن بوسيتش سيفوز بالكأس الثانية في أوكرانيا: فوز شاختار بإعاقة (-1) – 1.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0