شارلوت ضد نيويورك ريد بولز: هل يستطيع بولز مواصلة مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الأمريكي لكرة القدم؟

في الخامس والعشرين من أغسطس/آب، سيلتقي فريق شارلوت مع فريق نيويورك ريد بولز في مباراة ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة القدم. وستقام المباراة على ملعب بنك أوف أميركا أرينا (شارلوت).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة شارلوت ضد نيويورك ريد بولز

شارلوت

يمر شارلوت بموسم متوسط، ففي 10 مباريات فاز الفريق 4 مرات وتعادل 3 مرات، كما عانى من 3 هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الأمريكية، ارتكب رجال دين سميث خطأ أيضًا، حيث تعادلوا 2:2 مع إف سي أوستن على الطريق. وسجل أهداف الضيوف سويدرسكي وتافاريس. ويحتل شارلوت المركز السادس في الترتيب، بعد أن حصد 37 نقطة بعد 25 مباراة، بفارق أهداف 30:27. وفي سباق الهدافين على "المتوجين"، يتصدر أجييمانج، برصيد 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وكان أداء "الأزرق الأبيض" سيئًا للغاية في كأس الدوري، ولم يتمكن حتى من تجاوز مرحلة المجموعات. 

نيويورك ريد بولز

لا يستطيع نيويورك ريد بولز التباهي بلعبة موثوقة، ففي 10 مباريات فاز الفريق مرتين فقط ولعب ست مباريات وخسر مرتين. في المباراة الأخيرة من بطولة أمريكا، تمكن رجال ساندرو شوارتز من تحسين حالتهم المزاجية، حيث هزموا سينسيناتي 3:1 على أرضهم. وسجل مورجان (هدفين) ودونكان لأصحاب الأرض. ويحتل نيويورك ريد بولز المركز الرابع في ترتيب المؤتمر الشرقي، بعد أن سجل 41 نقطة بعد 25 مباراة، بنسبة أهداف 42:31. ويتصدر مورجان سباق الهدافين لصالح "ريد بولز"، برصيد 12 هدفًا و3 تمريرات حاسمة.

كما عانى نيويوركرز من فشل ذريع في كأس الدوري، حيث خسر المباراتين في مرحلة المجموعات. 

شارلوت ضد نيويورك ريد بولز

حقائق عن مباراة شارلوت ونيويورك ريد بولز

  • لم يخسر فريق نيويورك ريد بولز في 12 من آخر 13 مباراة خاضها في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

احتمالات من تحميل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز شارلوت 2.39. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.51. توقفت احتمالات فوز نيويورك ريد بولز عند 2.97. لا يعرف وكلاء المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.91 و Total Over 2.5 باحتمالات 1.90. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضعرهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

بشكل عام، يظهر فريق شارلوت أداءً جيدًا، على الرغم من أن الفريق ليس محصنًا ضد الانحدار. لقد أظهر فريق نيويورك ريد بولز نتائج متواضعة مؤخرًا، ونادرًا ما يخسر، ولكن ليس كثيرًا ما يفوز. بالنظر إلى الأداء القوي للفريق المضيف، والسلسلة التي لم يخسر فيها "الثيران"، أعتقد أنه في اللقاء القادم لن يتم تحديد الفائز: التعادل - 3.51.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0