النصر ضد الرائد.. هل ينفث رونالدو ورفاقه غضبهم في وسط الملعب؟

تقام يوم الخميس 22 أغسطس، على ملعب الأول بالرياض، مباراة الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بين فريقي النصر والرائد.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة النصر والرائد

بدأ النصر

كريستيانو رونالدو ورفاقه الموسم الجديد بنفس الطريقة التي بدأوا بها الموسم السابق بالكامل - أظهر النصر أداءً ممتازًا، ولكن فقط حتى اللحظة التي عبروا فيها مساراتهم مع الجاني الرئيسي في الأشهر الأخيرة - الهلال البطل، الذي ظل "كريبتونيت" لرجال لويس كاسترو. في كأس السوبر السعودي، هزم النصر أولاً بثقة التعاون بنتيجة 2: 0، لكن في النهائي لم يكن لدى "الأصفر والأزرق" ما يكفي لتسجيل الهدف الأول في مرمى الهلال في نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني، سجل البطل 4 أهداف دون رد دفعة واحدة، وثلاثة منها - في غضون 9 دقائق! كان رونالدو غاضبًا ببساطة من مثل هذه اللعبة الدفاعية، وفي النهاية لم يبق لحفل التكريم، وغادر الملعب مبكرًا. يمكن فهم البرتغالي - لم يتمكن فريقه من التغلب على الهلال في 6 مباريات متتالية، وفي 11 إذا تحدثنا عن الوقت الأصلي.

ولعل السبب وراء الفشل في المباراة مع المنافس الرئيسي هو استبعاد لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش، الذي من المفترض أن يعود لخوض مباراة الدور الأول في البطولة. لكن لاعب الوسط أيمن يحيى، الذي أصيب واستبدل في منتصف الشوط الأول في نهائي كأس السوبر، ربما لن يكون لديه الوقت للتعافي بحلول يوم الخميس.

الرائد

أظهر فريق المتخصص البرازيلي أوداير إلمان أنه فريق قوي للغاية في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني عشر في جدول البطولة، وقدم العديد من المفاجآت الصاخبة خلال الحملة. على وجه الخصوص، فازوا على النصر في الجولة الثانية على ملعبه بنتيجة 3: 1. في ذلك الوقت، كان رونالدو ورفاقه قد بدأوا للتو جدولًا مزدحمًا بمباريات البطولة القارية المختلطة بالبطولة المحلية، وهو ما استغله الرائد.

فهل فريق منتصف الجدول جاهز لخوض معركة مع المرشح الغاضب هذه المرة؟ لم تكن هناك تغييرات كبيرة في الأفراد في الرائد هذا الصيف، لذلك يمكننا أن نتوقع نفس كرة القدم الكفؤة والمنضبطة من فريق أوداير كما كان من قبل. الشيء الوحيد هو أن الجهاز الفني يعاني من عدة مشاكل بشرية، حيث يعاني أحد الوافدين الجدد القلائل، زكريا هوساوي، القادم من الاتحاد، من الإصابة، والمهاجم كريم البركاوي ليس في أفضل حالاته أيضًا، لكن مشاركته في المباراة على ملعب وصيف البطل لا تزال مفتوحة.

الناصر فص الرد

حقائق عن مباراة النصر والرائد

  • - تشكيلة النصر أغلى من تشكيلة الرائد بأكثر من 12 مرة (144 مليون يورو مقابل 11.33 مليون يورو)
  • النصر لم يخسر في 11 مباراة متتالية بالدوري السعودي بواقع 9 انتصارات وتعادلين
  • كما يمتلك الرائد سلسلة من المباريات الخالية من الهزائم في البطولة، لكنها أكثر تواضعاً بكثير، حيث خاض 4 مباريات، انتهت 3 منها بالتعادل.

احتمالات من تحميل 1xbet

في شركة المراهنات 1xbet، الفريق المفضل في هذه المباراة هو فريق النصر، والذي يمكنك المراهنة على فوزه بمعامل 1.22. تقدر احتمالية التعادل بمعامل 6.25، وعلى فوز الضيوف من الرائد، سيتم قبول الرهان بمعامل 9.55. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يمتلك الرائد فريقًا قويًا، ولا نستبعد أن يظل رجال أوداير قادرين على صد هجمات الفريق المرشح بنجاح لبعض الوقت. لكن رغم ذلك، فإن رونالدو الغاضب يشكل قوة رهيبة، ونعتقد أن البرتغالي سيكون قادرًا على دفع نفسه وزملائه في الفريق إلى محاولة تحقيق نتيجة سيئة أخرى في المباراة مع الهلال. لا يستطيع النصر تحمل خسارة نقاط من الجولات الأولى، لذا سيحاول الفريق بدء حملة 2024/25 بفعالية. وسنختار للرهان إجمالي أهداف النصر الفردية التي تزيد عن 2.5 هدف، والتي تم منحها معاملًا جيدًا جدًا يبلغ 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0