لوس أنجلوس جالاكسي ضد أتلانتا: هل ينهي الزوار سلسلة هزائمهم على الطريق؟

في 25 أغسطس، في مباراة عادية بالدوري الأمريكي لكرة القدم، على ملعب ديجنيتي هيلث سبورتس بارك (كارسون)، سيلتقي لوس أنجلوس جالاكسي وأتلانتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوس أنجلوس جالاكسي وأتلانتا

لوس أنجلوس جالاكسي

يقدم فريق لوس أنجلوس جالاكسي أداءً جيدًا، حيث فاز في سبع من مبارياته العشر، بينما تعرض لثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من الموسم العادي، قدم رجال جريج فاني أداءً مقنعًا، بفوزهم على بورتلاند تمبرز 3:2 على أرضهم. وسجل بويج وبينتسيل وجابرييل بيك لأصحاب الأرض. ويحتل لوس أنجلوس جالاكسي المركز الأول في ترتيب القسم الغربي، برصيد 49 نقطة بعد 26 مباراة، بنسبة أهداف 50:36. وفي سباق الهدافين، يتقدم "جالاكسي" جوفيليتش 12+6 وغابرييل بيك 10+11.

لم يستمر النادي طويلاً في كأس الدوري، حيث خسر أمام سياتل 1: 3 في نهائيات 1/16.

أتلانتا

لا يمكن أن يتباهى أتلانتا بلعبة موثوقة، ففي 10 مباريات فاز الفريق في مباراتين فقط وتعادل، فيما تعرض لست هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الأمريكية، تمكن رجال روب فالنتينو من تحقيق المفاجأة بفوزهم على كولومبوس كرو 2:1 على أرضهم. وسجل جريجرسن هدفين لأصحاب الأرض. ويحتل أتلانتا المركز التاسع في ترتيب المنطقة الشرقية برصيد 28 نقطة من 25 مباراة بفارق الأهداف 35:36. وفي سباق الهدافين لـ "الخمسة"، يتصدر لوبجانيدزه 6+6 وريوس 6+3.

كان يونايتد فاشلاً تمامًا في كأس الدوري، حيث فشل حتى في الخروج من المجموعة.

لوس أنجلوس جالاكسي ضد أتلانتا

حقائق مباراة لوس أنجلوس جالاكسي وأتلانتا

  • تم لعب إجمالي الأهداف التي تزيد عن 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لأتلانتا في الدوري الأمريكي الممتاز؛
  • تم لعب إجمالي الأهداف التي تزيد عن 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لفريق لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي؛
  • لوس أنجليس جالاكسي تلقى هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الأمريكي

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. احتمالات فوز لوس أنجلوس جالاكسي هي 1.74. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.35. توقفت احتمالات فوز أتلانتا عند 4.22. ليس لدى المراهنات أي شك بشأن مباراة كرة قدم مثمرة. يعرض وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.89، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.42. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقدم فريق لوس أنجلوس جالاكسي أداءً بوتيرة جيدة، والفريق قادر على المنافسة على صدارة الدوري. ويواجه أتلانتا خطر الخروج من منطقة التصفيات، كما أن مستوى النادي أبعد ما يكون عن المثالية، وقد سجل الفريق نقاطاً خارج ملعبه آخر مرة في يونيو/حزيران. لذلك، سيفوز رجال فاني بالمباراة القادمة، "المجرة" أقوياء على أرضهم، ولن يتمكن "الخمسة" من التوصل إلى أي شيء ردا على ذلك: فوز لوس أنجلوس جالاكسي -1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0