بوروسيا مونشنغلادباخ ضد باير.. كيف ستنتهي مباراة افتتاح الموسم الجديد من الدوري الألماني؟

يستضيف ملعب بوروسيا بارك، الجمعة 23 أغسطس/آب، مباراة بين بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ضد باير ليفركوزن

أنهى بوروسيا

مونشنغلادباخ الموسم الماضي من البطولة الألمانية في الجزء السفلي من جدول البطولة وفشل بوضوح في تلك المنافسة. لذلك، في الحملة الجديدة، يتوقع بوروسيا مونشنغلادباخ بالتأكيد أداءً أقوى وأكثر إقناعًا من أجل القتال من أجل مكان في منطقة كأس أوروبا مرة أخرى.

بالفعل في الجولة الأولى من الدوري الألماني، سيلعب بوروسيا مونشنغلادباخ ضد البطل الحالي وسيكون مثل هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا لقوة الفريق المضيف. لم يتمكن جلادباخ من التغلب على باير في تسع مباريات وجهاً لوجه، مما يعني أنه لا يوجد شك في تصميمهم على تحسين هذه الإحصائية.

باير

لكن فريق تشابي ألونسو فاجأ مجتمع كرة القدم العالمي في الموسم الماضي بأن أصبح بطل ألمانيا وفاز بكأس البلاد. وبدأ فريق ليفركوزن الموسم الجديد بنجاح آخر، بفوزه على شتوتغارت بركلات الترجيح في كأس السوبر الألماني.

يقترب فريق الصيدلة من المباراة الافتتاحية للدوري الألماني الجديد في مزاج جيد، حيث سيلعب ضد خصم مناسب. ومن المؤكد أن المدرب الإسباني سيحفز لاعبيه على اللعب كرقم أول، وهو ما سيسمح للضيوف ببدء رحلة الدفاع عن اللقب بنتيجة فوز.

بوروسيا مونشنغلادباخ ضد باير

حقائق عن مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ

  • في البطولة الألمانية الأخيرة، فاز باير ليفركوزن على بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 3-0، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل 0-0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز باير ليفركوزن بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم وكيل المراهنات 1xbet، المعروف جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية للمباراة الافتتاحية للجولة الأولى من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا مونشنغلادباخ بنسبة 5.20، وعلى التعادل بنسبة 4.40، وعلى فوز باير بنسبة 1.61. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه المباراة الافتتاحية للبطولة الألمانية الجديدة، حيث سيلعب باير ليفركوزن، حامل اللقب، خارج أرضه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ. إن توازن القوة في هذا الثنائي واضح للغاية، لذا فإن وكلاء المراهنات لا يضيعون الوقت في منح ليفركوزن ميزة كبيرة. لكن المضيف ربما لا يوافق على مثل هذه الاحتمالات وسيحاول إعطاء المرشح معركة جادة على ملعبه. الأهداف في هذا اللقاء أمر لا بد منه، ويبدو أن الرهان على إجمالي أكثر من (3) مقابل 1.78 من 1xbet هو خيار جيد.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0