أستون فيلا ضد أرسنال.. من سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يستضيف ملعب فيلا بارك، يوم السبت 24 أغسطس، مباراة أستون فيلا وآرسنال، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أستون فيلا ضد آرسنال

استون فيلا

استون فيلا تغلب على وست هام خارج أرضه في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وأكد نواياه الجادة في البقاء كقوة هائلة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. في الموسم الماضي، أنهى رجال أوناي إيمري الموسم في المراكز الأربعة الأولى وسيبدأون قريبًا المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتعامل أستون فيلا مع مثل هذا الجدول المزدحم ويلعب على عدة جبهات، ولكن في الوقت الحالي، كل أفكار الفريق مشغولة بالمباراة القادمة ضد أرسنال. يعرف فريق برمنغهام كيف يلعب ضد اللندنيين، لذلك سيبذلون قصارى جهدهم في ملعبهم لانتزاع النقاط من المرشحين.

أرسنال

بدأ أرسنال الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز 2-0 على أرضه على ولفرهامبتون. أظهر الجانرز مباراة جيدة على الرغم من الأخطاء الدفاعية وتمكنوا من الحصول على النقاط الثلاث. لا يوجد سبب للشك في أن رجال ميكيل أرتيتا سيقاتلون من أجل الميداليات الذهبية في هذه الحملة.

أمام الجانرز مباراة صعبة خارج أرضهم ضد أستون فيلا، الذي تمكن اللندنيون من خسارته مرتين في المسابقة الأخيرة. سيدخل آرسنال المباراة الجديدة بأقوى تشكيلة لديه، وسيحاول إثبات أن نتيجة المباراتين السابقتين أمام فريق برمنجهام كانت مجرد حادث سخيف.

أستون فيلا ضد أرسنال

حقائق عن مباراة أستون فيلا ضد أرسنال

  • في آخر قرعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز أستون فيلا على أرسنال مرتين: 2-0 و1-0؛
  • في مباراتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين في البطولة الإنجليزية، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • كما أنه في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز آرسنال بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز أستون فيلا مقابل 4.60، وعلى التعادل مقابل 4.00، وعلى فوز آرسنال مقابل 1.73. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية للجولة الثانية من البطولة الإنجليزية، والتي ستلعب فيها الفرق التي احتلت مكانًا في المراكز الأربعة الأولى في جدول البطولة الموسم الماضي. بالإضافة إلى ذلك، بدأ كل من أستون فيلا وأرسنال الموسم الجديد بانتصارات، مما يعني أنهما عازمان بوضوح على البناء على نجاحهما. في الحملة الماضية، تغلب فريق برمنغهام بشكل غير متوقع على الجانرز مرتين، لذلك الآن سيكون اللندنيون متحمسين للانتقام من خصمهم، بقيادة مدرب أرسنال السابق إيمري. يبدو أن خيارًا فعالًا ومتواضعًا للتوقعات هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.66 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0