باريس سان جيرمان ضد مونبلييه: هل سيحقق البالادينز ضجة؟

في 23 أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب بارك دي برانس (باريس)، سيقيس ناديا باريس سان جيرمان ومونبلييه قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه

باريس

سان جيرمان لم يكن نشطًا بشكل خاص في الصيف، شارك الفريق في مباراتين وديتين فقط. في المباراة الودية الأولى، فشل رجال لويس إنريكي في الفوز، وتعادلوا 2:2 خارج أرضهم مع شتورم. في المباراة الودية الأخيرة، فشل الباريسيون، وتعادلوا 1:1 خارج أرضهم مع آر بي لايبزيج. ولكن بالفعل في البطولة، لعب "الأحمر والأزرق" في أفضل حالاته، ولم يتركوا أي أثر لفوز لوهافر 4:1 خارج أرضهم. سجل أهداف الباريسيين لي كانج إن وديمبيلي وباركولا وكولو مواني.

يدخل باريس سان جيرمان موسم الدوري الفرنسي الجديد باعتباره المرشح الأوفر حظًا بلا منازع.

مونبلييه

كان مونبلييه أكثر نشاطًا في الصيف، شارك الفريق في ست مباريات ودية، فاز في واحدة وتعادل في واحدة، كما عانى من أربع هزائم. في المباراة الودية الأخيرة، فشل "الفرسان" أيضًا، وخسروا خارج أرضهم أمام ماينز 1:3. في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي، نجح فريق ميشيل تير زاكاريان في الاحتفاظ بالنقاط، حيث تعادل الفريق على أرضه مع ستراسبورغ 1:1. وسجل سافانييه هدفًا لأصحاب الأرض.

ويحتل مونبلييه المركز التاسع في الترتيب، بعد أن حصل على نقطة واحدة، بنسبة أهداف 1:1.

باريس سان جيرمان ضد مونبلييه

حقائق عن مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

  • سجل باريس سان جيرمان هدفين على الأقل في آخر 14 مباراة خاضها ضد مونبلييه في جميع المسابقات؛
  • فاز باريس سان جيرمان في الشوط الأول والوقت الكامل في آخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد مونبلييه؛
  • فاز باريس سان جيرمان في آخر 8 مباريات خاضها على أرضه في جميع المسابقات ضد مونبلييه.

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يشكك صناع المراهنات في نجاح الباريسيين. تبلغ احتمالات فوز باريس سان جيرمان 1.31. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 6.04. توقفت احتمالات فوز مونبلييه عند 8.49. يتوقع صناع المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرنسيين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات 2.50، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمالات 1.54. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

باريس سان جيرمان هو المرشح للفوز في جميع المسابقات المحلية، ولا توجد أي شكوك حول فوزه بلقب البطولة مرة أخرى. أما مونبلييه فهو فريق متوسط المستوى ولا ينبغي أن تتوقع منه تحقيق أي اختراق. وإذا أخذنا في الاعتبار الفارق في المستوى والتمويل، بالإضافة إلى عامل اللعب على أرضه، فلا شك أن فريق لويس إنريكي سوف يرضي جماهيره: فوز باريس سان جيرمان بفارق 1.74 نقطة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0