برايتون ضد مانشستر يونايتد.. أي فريق سيواصل انتصاراته؟

يستضيف ملعب أميكس، يوم السبت 24 أغسطس، مباراة بين برايتون ومانشستر يونايتد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد

حقق برايتون

فوزا مفاجئا على إيفرتون 3-0 خارج أرضه في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وسيدخل المباراة الجديدة بمزاج جيد. يقود الفريق هذا الموسم المدرب الشاب فابيان هورتسيلر الذي حل محل روبرتو دي زيربي على رأس برايتون.

لعب برايتون بنجاح كبير ضد مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة، لذلك يمكن لجماهير الفريق أن تتطلع إلى المباراة القادمة بتفاؤل. بالتأكيد لن يخاف النوارس من خصمهم الجديد، لكنهم سيلعبون بصراحة وجرأة قدر الإمكان، ويخلقون باستمرار تهديدات على مرمى الخصم.

مانشستر يونايتد

بدأ مانشستر يونايتد حملة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة بفوز متواضع 1-0 على فولهام، والذي انتزعه الشياطين الحمر فقط في نهاية المباراة. لكن بالنسبة لرجال إريك تين هاج، فإن النتيجة هي أهم شيء في بداية الموسم، وجودة اللعبة ثانوية.

في الموسم الحالي، يخطط مانشستر يونايتد بوضوح للقتال من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى في جدول البطولة، ولهذا السبب، من غير المرغوب فيه للغاية أن يخسر الفريق نقاطًا في المباريات ضد خصوم أضعف. من المؤكد أن اللقاء القادم لن يكون سهلاً للضيوف، لذلك سيتعين على مانشستر يونايتد بذل الكثير من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية.

برايتون ضد مانشستر يونايتد

حقائق عن مباراة برايتون ومانشستر يونايتد

  • في بطولة الدوري الإنجليزي الأخيرة، تبادل الفريقان الانتصارات خارج ملعبهما، حيث فاز مانشستر يونايتد 2-0، وفاز برايتون 3-1؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين في جميع البطولات تم الرهان على TB (2.5)؛
  • كما أنه في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فاز مانشستر يونايتد مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خاضها ضد برايتون في الوقت الأصلي في جميع المسابقات.

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المعروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة في الجولة الثانية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز برايتون مقابل 2.55، وعلى التعادل مقابل 3.75، وعلى فوز مانشستر يونايتد مقابل 2.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة مثيرة في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي، بين خصمين بدأا الموسم الجديد بانتصارات. بالنسبة لمانشستر يونايتد، ستكون هذه مباراة صعبة للغاية ضد خصم غير مريح، والذي كان في السنوات الأخيرة ينتزع نقاطًا ثابتة من الشياطين الحمر. بالإضافة إلى ذلك، سيكون برايتون في صفه عامل اللعب على أرضه. لكن الأهداف في مثل هذه المباراة يجب أن تكون في كلا الهدفين، لذا فإن الرهان على إجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.37 من 1xbet يبدو واعدًا.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0