فالنسيا ضد جيرونا. التوقعات والرهان على مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني

يلتقي فريقا فالنسيا وجيرونا، يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتقام المباراة على أرض "الخفافيش".

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فالنسيا ضد جيرونا

فالنسيا

كانت بداية الموسم فاشلة تماما بالنسبة لأبناء روبين باراجا، فبعد خمس جولات لم يحقق الفريق سوى تعادل واحد وأربع هزائم. وفي الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني خسر فالنسيا 0:3 خارج أرضه أمام أتلتيكو دون أي فرصة. ويحتل "البرتقالي" قاع جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة وفارق أهداف يبلغ 3:10. ويستقبل خط الدفاع هدفين في المتوسط، لكن هناك مشاكل كبيرة في الأهداف المسجلة.


جيرونا

بعد الأداء الباهر الذي قدمه الفريق في العام الماضي، عاد جيرونا إلى مستواه الأصلي. ففي خمس جولات من الدوري الإسباني، حصد الفريق الكتالوني 7 نقاط، بفارق أهداف بلغ 8-8. وفي الجولة الأخيرة، تعرض فريق ميشيل لهزيمة ساحقة في ديربي كتالونيا، حيث خسر على أرضه أمام برشلونة 1-4. وسجل المخضرم ستواني الهدف الوحيد للفريق. وقد قام جيرونا بشراء وبيع اللاعبين بنشاط في الصيف، والآن يبحث عن فرصة للعب مع الفريق والوافدين الجدد.


فالنسيا ضد جيرونا

توقع مجموع نتائج المباريات

فالنسيا يفشل، وباراخا يحتاج إلى حل المشاكل في الدفاع، وإلا فإن الفريق سيقضي الموسم بأكمله في قاع الجدول. من غير المرجح أن يكرر جيرونا نتيجة العام الماضي، لكن الفريق يظل متوازنًا وقويًا، لذلك سيسجل النقاط بثبات. كان كلا الناديين أكثر خيبة أمل في الجولات الافتتاحية، لكن لا يزال الكتالونيون في حالة أفضل بكثير. يتمتع الفريق بلعبة، بالإضافة إلى الطبقة، والتي لا يمكن قولها عن "الخفافيش". لذلك، سأفترض أن الكتالونيين سيستغلون أزمة المضيف ويضيفون ثلاث نقاط إلى حصالتهم. يقدم 1xbet احتمالات جيدة للكتالونيين: فوز جيرونا - (2.59). قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0