أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا: هل يواصل ريال مدريد مسيرته الخالية من الهزائم؟

في 15 سبتمبر/أيلول المقبل، يلتقي فريقا أتلتيكو مدريد وفالنسيا في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب ميتروبوليتانو أرينا (مدريد).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

أتلتيكو مدريد

بدأ أتلتيكو الموسم بشكل جيد بشكل عام، بعد أربع جولات خلفه وفوزين وتعادل. إذا كانت النكسة في المباراة مع فياريال (2:2) متوقعة تمامًا، فإن التعادل على أرضه مع إسبانيول (0:0) كان مفاجأة حقيقية. فقط في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني تمكن رجال دييغو سيميوني من تحسين حالتهم المزاجية، وكسروا مقاومة أتليتيك بلباو 1:0 خارج أرضه. سجل كوريا هدف "صانعي الفرش".

يحتل أتلتيكو المركز الثالث في جدول الدوري، برصيد 8 نقاط ونسبة أهداف 6:2.

فالنسيا

فشل فالنسيا بصراحة في بدء البطولة، بعد أربع مباريات حقق فيها النادي تعادلًا واحدًا، وفي ثلاث حالات كانت هناك خسائر. يمكن لرجال روبن باراخا أن يشتكوا من التقويم غير الأكثر نجاحًا، حيث التقوا ببرشلونة 1:2، وسيلتا فيجو 1:3 وأتلتيك 0:1، والتي يمكن اعتبارها ليست أسهل الخصوم. ولم يتمكن "البرتقالي" من الاحتفاظ بالنقاط إلا في مباراة الجولة الرابعة، بعد أن تعادل على أرضه مع فياريال 1:1. وسجل هدف الفريق المضيف دورو.

ويحتل فالنسيا المركز الأخير في الترتيب برصيد نقطة واحدة وفارق أهداف 3:7.

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

حقائق عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

  • حافظ أتلتيكو على نظافة شباكه في 7 من آخر 9 مباريات خاضها في الدوري الإسباني؛
  • لم يحقق فالنسيا أي فوز في آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الإسباني؛
  • لم يخسر أتلتيكو في تسع من آخر عشر مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

احتمالات من تحميل 1xbet

يثق وكلاء المراهنات في نجاح فريق مدريد على أرضه. تبلغ احتمالات فوز أتليتكو 1.38. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 4.72. تبلغ احتمالات فوز فالنسيا 9.23. لا يعرف وكلاء المراهنات ما الذي يتوقعونه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.90، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 1.93. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

أتليتكو لم يهزم في البطولة الحالية، لكنه خسر عددًا من النقاط غير المخطط لها. سيميوني ورجاله لديهم أقصى المهام، وهم قادرون على حلها. فالنسيا فشل في بدء الموسم، الفريق عالق في قاع جدول البطولة. علاوة على ذلك، فإن أزمة النادي مستمرة منذ الموسم الماضي. بالنظر إلى إمكانات الأفراد وإحصائيات بداية البطولة وعامل اللعب على أرضه وخبرة المدرب، أعتقد أن فريق مدريد سيكون قادرًا على الحصول على ثلاث نقاط دون مشاكل: فوز أتليتكو بفارق (-1) - 1.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0