أتلتيكو ضد فالنسيا. فهل يواصل «الخفافيش» مسيرته الخالية من الهزائم في البريميرا؟

في 28 يناير، في إطار الجولة 22 من الدوري الإسباني، سيواجه أتلتيكو مدريد وفالنسيا على ملعب متروبوليتانو أرينا (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتلتيكو وفالنسيا

وقضى أتلتيكو

أتلتيكو هذا الموسم بثقة، ففي آخر 10 لقاءات حقق النادي 6 انتصارات وتعادل، وفي ثلاث مناسبات أخرى تعرض النادي للهزائم. في المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز، أظهر رجال دييغو سيميوني قدراتهم، بفوزهم على غرناطة خارج أرضهم بنتيجة 1:0 على الأقل. تبين أن موراتا هو هداف هدف الفوز لفريق ماتريس. ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الترتيب برصيد 41 نقطة من 20 لقاء، بنسبة أهداف 40:23. ويتصدر موراتا سباق التهديف للهنود برصيد 13 هدفا و4 تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، خاض «لاعبو الفراش» 10 مباريات في البطولة، حققوا 9 انتصارات وتعادل واحد. تحسنت فالنسيا بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة

؛

وفي خمس لقاءات حقق النادي أربعة انتصارات فيما تعرض لهزيمة واحدة. في الجولة 21 من الدوري الإسباني، أظهر رجال روبن باراجا أيضًا قدراتهم، وكسروا مقاومة أتلتيك بلباو على أرضهم 1:0. تبين أن دورو هو هداف هدف الفوز للبرتقالي. ويحتل فالنسيا المركز السابع في الترتيب برصيد 32 نقطة وبنسبة أهداف 27:24. يتصدر دورو سباق هدافي الخفافيش برصيد 9 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخارجيا، خاض النادي 11 لقاء في الدوري، حقق ثلاثة انتصارات وتعادلات، وتلقى خمس هزائم.

أتلتيكو ضد فالنسيا

حقائق مباراة أتلتيكو وفالنسيا

  • ولم يخسر أتلتيكو أكثر من 20 مباراة على أرضه في جميع البطولات؛
  • فاز فالنسيا في آخر 4 مباريات في الدوري الأسباني 6.50.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح فريق مدريد. وكانت احتمالات فوز أتلتيكو 1.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.43. توقفت أسعار فيكتوريا فالنسيا عند 6.50. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.99، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.84. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يلعب أتلتيكو بقوة في ملعبه، ولا يعترف بالسلطة، ويحصد النقاط باستمرار. في الجولات الأخيرة، قام فالنسيا بتجديد احتياطي النقاط بشكل مطرد. على الرغم من النجاحات الأخيرة التي حققها الضيوف، أعتقد أنهم لن يتمكنوا من حصد النقاط في مدريد. سيؤكد أبناء سيميوني رقيهم ومستواهم العالي على ملعبهم: فوز أتلتيكو بإعاقة 1 (-1) - 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0