بايرن ضد دينامو زغرب، نراهن على احتمالات 1.75

يسعى بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء 17 سبتمبر/أيلول، إلى الفوز على دينامو زغرب أمام جماهيره، في الجولة الأولى من الدور الرئيسي لدوري أبطال أوروبا.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة بايرن ضد دينامو زغرب

بايرن ميونيخ

يدرب فريق ميونيخ فينسنت كومباني هذا الموسم وسيبذل قصارى جهده ليس فقط لاستعادة لقب الدوري الألماني، ولكن أيضًا لأداء ناجح في دوري أبطال أوروبا. بدأ بايرن الحملة بثلاثة انتصارات متتالية في جميع البطولات وهو مستعد لمواصلة سلسلة انتصاراته في كأس أوروبا. تظل القوة الهجومية الرئيسية للفريق هاري كين، الذي سجل بالفعل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

دينامو زغرب

دخل الفريق الكرواتي إلى القرعة الرئيسية لدوري أبطال أوروبا بفضل أداء ناجح في تصفيات البطولة، حيث تعامل دينامو بسهولة مع كاراباخ (انتصاران 2: 0 و 3: 0). في البطولة الوطنية، يعد فريق زغرب هو المتصدر الوحيد في الترتيب، بعد أن حصل على 13 نقطة في الجولات الخمس الأولى. ستكون المباراة القادمة خارج أرضه ضد بايرن بمثابة اختبار حقيقي للقوة والنضج لدينامو، الذي سيتعين عليه القفز فوق رأسه لحساب بعض النقاط.

بايرن ضد دينامو زغرب

توقع مجموع نتائج المباريات

هذه هي الحال عندما يلعب الفارق في المستوى بين الخصوم دورًا حاسمًا في المباراة. يبدو بايرن أقوى بكثير من دينامو زغرب وسيلعب في ملعبه مع جماهيره المحلية، لذلك يُعتبر بحق المرشح الأوفر حظًا للفوز في اللقاء القادم. لن يحاول فريق ميونيخ الفوز فحسب، بل سيحاول القيام بذلك بأكبر قدر ممكن من الراحة، وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في مرمى الخصم. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على الإعاقة 1 (-2) مقابل 1.75 من 1xbet. قم  بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0