فولفسبورج ضد بايرن هل ستكون هناك إثارة في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب فولكسفاغن أرينا يوم الأحد 25 أغسطس مباراة بين فولفسبورج وبايرن ضمن الجولة الأولى من الدوري الألماني.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فولفسبورج ضد بايرن

فشل فولفسبورج

في الموسم الماضي من الدوري الألماني، حيث أنهى البطولة في الجزء السفلي من الترتيب. في الحملة الجديدة، سيرغب الفريق بالتأكيد في الأداء بشكل أفضل ولهذا يحتاج إلى تحسين كبير من حيث اللعب، مقارنة بالموسم الماضي.

بالفعل في الجولة الأولى، سيتعين على الذئاب اللعب ضد خصم قوي للغاية وذو دوافع، لكن الفريق المضيف سيحظى بدعم الجماهير المحلية. سيلعب فولفسبورج بالتأكيد دورًا ثانويًا في المباراة الافتتاحية، وفي المباراة القادمة سيعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة.

بايرن ميونيخ

كان فريق ميونيخ أيضًا سيئًا في الموسم الماضي، حيث فشل في الفوز بلقب بطولة آخر. علاوة على ذلك، في نهاية البطولة الألمانية، تمكن بايرن من خسارة المركز الثاني، واحتلال المركز الثالث في النهاية. لذلك، في الموسم الجديد، سيكون الفريق مصممًا للغاية على إعادة تأهيل نفسه والفوز بالميداليات الذهبية. في

مسابقة الدوري الألماني هذه، سيقود بايرن فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي السابق ومدافع مانشستر سيتي الأسطوري في الماضي. تحت قيادة المدرب الجديد، خاض فريق ميونيخ بالفعل أول مباراة رسمية له، حيث تغلب بسهولة على فريق أولم المتواضع في كأس ألمانيا.

فولفسبورج ضد بايرن

حقائق عن مباراة فولفسبورج وبايرن ميونخ

  • في البطولة الألمانية الأخيرة، فاز بايرن على فولفسبورج مرتين: 2:0 و2:1؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، جاء الرهان على TB (2.5)؛
  • كما أن الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" كان ناجحا في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين؛
  • فاز بايرن بأربع من آخر خمس مباريات خاضها ضد فولفسبورج في الدوري الألماني.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم موقع المراهنات 1xbet، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الأولى من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز فولفسبورج مقابل 5.70، وعلى التعادل مقابل 4.80، وعلى فوز بايرن مقابل 1.53. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يعتبر بايرن المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذه المباراة، لأنه سيحاول منذ الجولة الأولى إثبات جدية طموحاته لاستعادة لقب البطولة. لذلك، ليس من المستغرب أن يفضل وكلاء المراهنات فريق كومباني في هذا اللقاء. من المؤكد أن فريق الذئاب سيقاوم في ملعبه أمام جماهيره، لكن من غير المرجح أن يكون مستواه كافيًا لإيقاف المرشح. بالإضافة إلى ذلك، تتحدث إحصائيات اللقاءات الشخصية الأخيرة بوضوح لصالح فريق ميونيخ. يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 2 (-1) مقابل 1.81 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0