ريال مدريد ضد بلد الوليد.. هل ينجح فريق رونالدو في انتزاع النقاط من ناديه السابق؟

في 25 أغسطس/آب الجاري، وفي إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد)، سيقيس ريال مدريد وبلد الوليد قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

لم يكن ريال مدريد

نشيطا بشكل خاص في الصيف، حيث شارك الفريق في أربع مباريات ودية، فاز في اثنتين وخسر اثنتين. ولكن في كأس السوبر الأوروبي، أظهر رجال كارلو أنشيلوتي أنفسهم بشكل جيد، حيث تغلبوا على أتالانتا الإيطالي 2:0. ولكن في المباراة الأولى من الدوري الإسباني، لم يضغط "الكريمون" وتقاسموا النقاط مع مايوركا 1:1 على الطريق. وكان مؤلف الهدف الوحيد في فريق مدريد هو رودريجو.

فشل ريال مدريد في إعادة البناء بسرعة بعد لقب آخر، ولكن لا شك في قوته وفئته.

بلد الوليد

قدم بلد الوليد أداءً جيدًا في فترة ما قبل الموسم، وتمكن الفريق من المشاركة في خمس مباريات ودية، فاز في أربع وخسر واحدة. وفي المباراة الودية الأخيرة، قدم "الأبيض البنفسجي" أداءً جيدًا أيضًا، حيث فاز خارج أرضه على تولوز 2:0. كان الحظ إلى جانب النادي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث تغلب رجال باولو بيزولانو على إسبانيول 1:0 على أرضه بنتيجة ضئيلة. كان مورو هو صاحب هدف الفوز لفريقه "بوسيلز".

لقد تولى اللاعب الصاعد في الدوري الممتاز الأمور بشكل مباشر منذ البداية.

ريال مدريد ضد بلد الوليد

حقائق عن مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 33 مباراة خاضها في الدوري الإسباني؛
  • لم يستقبل بلد الوليد أي هدف في آخر 3 مباريات له في الدوري الإسباني؛
  • بلغ إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في آخر 3 مباريات لبلد الوليد في الدوري الإسباني.

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يشكك صناع المراهنات في نجاح "الكريمي". تبلغ احتمالات فوز ريال مدريد - 1.14. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 8.98. توقفت احتمالات فوز بلد الوليد عند - 16.96. يتوقع صناع المراهنات أهدافًا من الأندية الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات - 2.43، و"إجمالي أكثر من 3" باحتمالات - 1.57. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ارتكب ريال مدريد خطأ في بداية البطولة، وهو ما ينبغي أن يثير حماس فريق مدريد ويجعله يتصرف بحذر أكبر في المستقبل. لعب بلد الوليد بنجاح المباراة الافتتاحية بعد عودته إلى النخبة، والشيء الرئيسي هو عدم التوقف عند هذا الحد، وهذا سيسمح للنادي بالبقاء في الدوري الإسباني. إذا تحدثنا عن مباراة الجولة الثانية، فأعتقد أن "الكريم" سيوضح للضيوف بوضوح الفارق بين مستوى الدرجة الثانية والنخبة: فوز ريال مدريد بفارق 1.73 نقطة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0