أتليتكو ​​ضد جيرونا.. من سيحظى بدعم طموحاته على أرض الملعب؟

في 25 أغسطس/آب المقبل، يلتقي فريقا أتلتيكو مدريد وجيرونا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب ميتروبوليتانو أرينا (مدريد).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أتلتيكو ضد جيرونا

خلال الاستعدادات الصيفية للموسم، أظهر أتلتيكو

مستوى لائقًا من اللعب، وشارك الفريق في أربع مباريات ودية، فاز بثلاثة وتعادل. في المباراة الودية الأخيرة، لعب رجال دييغو سيميوني أيضًا بشكل مقنع، حيث فازوا خارج أرضهم على تورينو يوفنتوس 2: 0. لكن "صانعي المراتب" تعاملوا مع مباريات الدوري الإسباني الممتاز بشكل مريح إلى حد ما، لذلك في الجولة الأولى تعادل الفريق خارج أرضه مع فياريال 2: 2. سجل لورينتي وسورلو لفريق مدريد.

يدخل أتلتيكو الموسم بطموحات كبيرة، لكنه لم يؤكد بعد أولوياته وخططه على أرض الملعب.

جيرونا

كان جيرونا أكثر نشاطًا في فترة ما بين المواسم، لكنه لم يظهر أفضل مستوى له من اللعب هناك. شارك جيرونا في سبع مباريات ودية، فاز وتعادل في ثلاث منها، كما عانى من ثلاث هزائم. في المباراة الودية الأخيرة، غادر رجال ميشيل أيضًا بلا شيء، بعد أن تعرضوا لهزيمة 2: 3 خارج أرضهم من بورنموث. وفي الدوري الإسباني، لم يبدأ "الأبيض والأحمر" الموسم بشكل جيد، بعد تعادله 1-1 خارج أرضه مع ريال بيتيس. وسجل ميسيخا هدف الضيوف.

وستكون مهمة جيرونا صعبة هذا الموسم، فقد خسر الفريق عددًا من المتصدرين، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال أوروبا، وفي الدوري الإسباني، ستستعد الأندية لمواجهة الفريق الكتالوني بشكل مختلف.

أتليتكو ​​ضد جيرونا

حقائق عن مباراة اتليتكو وجيرونا

  • لم يخسر أتلتيكو في 6 من آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الإسباني؛
  • لم يخسر فريق جيرونا في 7 من آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

احتمالات من تحميل 1xbet

تراهن شركات المراهنات بشكل معتدل على نجاح فريق مدريد على أرضه. تبلغ احتمالات فوز أتليتكو - 1.63. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.23. توقفت احتمالات فوز جيرونا عند - 5.17. تتوقع شركات المراهنات أهدافًا من الأندية الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 2.36، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات - 1.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لعب أتلتيكو بشكل جيد في الهجوم، لكن الدفاع خذله قليلاً في المباراة الافتتاحية للموسم. لا تزال حالة ومستوى جيرونا لغزًا، فقد خسر النادي معظم قادته، ويعيد البناء حاليًا. في لقاء وجهاً لوجه بين فرق تخضع لإعادة البناء والتجديد، أعتقد أنه سيكون هناك أهداف. تم تجديد دفاع المضيف، وكذلك الهجوم، وينطبق الشيء نفسه على الكتالونيين، لذلك ستكون هناك لحظات وأخطاء وأهداف: كلاهما سيسجل - نعم - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0