روزاريو سنترال ضد أتليتيكو توكومان. هل يواصل "الرياضيون" انتصاراتهم في البطولة؟

في 27 أغسطس/آب، يلتقي فريقا روزاريو سنترال وأتلتيكو توكومان في مباراة الجولة الثانية عشرة من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على ملعب جيغانتي دي أروييتو أرينا (روساريو).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة روزاريو سنترال ضد أتليتيكو توكومان

روزاريو سنترال

يعيش فريق روزاريو سنترال موسمًا متوسطًا، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين، بينما عانى من أربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، فشل رجال ماتياس ليكا أيضًا، حيث خسروا خارج أرضهم أمام إنديبندينتي بنتيجة ضئيلة 0:1. ويحتل روزاريو سنترال المركز الثاني عشر في الترتيب، بعد أن حصد 15 نقطة، بنسبة أهداف 13:11. وفي سباق الهدافين، يتصدر موديكا "عمال السكك الحديدية"، بعد أن سجل ثلاثة أهداف. وعلى أرضه، لعب "البلوز الأصفر" خمس مباريات في البطولة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في اثنتين، بينما عانى أيضًا من هزيمة واحدة. وفي

الأسبوع الماضي، خاض روزاريو رحلة غير ناجحة إلى البرازيل، حيث خسر 1:3 أمام فورتاليزا في نهائي 1/8 من كأس أمريكا الجنوبية، وغادر البطولة بعد تعادله 1:1 مع خصومه على أرضه. حقق

فريق أتلتيكو توكومان

تقدمًا كبيرًا، حيث لم يعرف الفريق الهزيمة لمدة تسع مباريات متتالية، وفي آخر خمس مباريات فاز دائمًا. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الأرجنتيني، انتصر فريق خوان مانويل أسكونزابال أيضًا، بفوزه على إستوديانتيس 2-0 على أرضه. وسجل أهداف الفريق المضيف كورونيل وإستيجاريبيا. ويحتل أتلتيكو توكومان المركز الثاني في الترتيب، بعد أن سجل 22 نقطة، بنسبة أهداف 13:7. وفي سباق الهدافين لصالح "الأزرق الأبيض"، يتصدر إستجاريبيا، برصيد 3 أهداف و2 تمريرات حاسمة.

ولعب توكومان 5 مباريات خارج أرضه في البطولة، فاز في اثنتين وتعادل، وخسر واحدة.

روزاريو سنترال vs أتلتيكو توكومان

روزاريو سنترال vs أتلتيكو توكومان

  • بلغ إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 16 من آخر 17 مباراة لفريق أتليتكو توكومان في البطولة الأرجنتينية؛
  • بلغ إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لروساريو في البطولة الأرجنتينية؛
  • فاز فريق أتليتكو توكومان بمبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الأرجنتيني.

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز روزاريو سنترال 2.41. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 2.94. توقفت احتمالات فوز أتليتكو توكومان عند 3.32. لا تتوقع شركات المراهنات مباراة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.42، Total Over 2.5 باحتمالات 2.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يؤدي فريق روزاريو سنترال أداءً متفاوتًا من النجاح، ولديه مجال للتحسن على المستوى المحلي، وقد أنهى بالفعل أداءه على المستوى الدولي. أما فريق أتليتكو توكومان فيؤدي أداءً أكثر إقناعًا، حيث يتمتع الفريق حاليًا بروح عالية، ولديه سلسلة طويلة من الانتصارات وحتى بدون إخفاقات. وبالنظر إلى الشكل الحالي للفرق، أعتقد أن الزوار قادرون على الأقل على مواصلة السلسلة دون هزائم. وإذا سارت الأمور على ما يرام، فسيكون ذلك في كل شيء، لكن المضيف يبدو الآن أضعف قليلاً: لن يخسر فريق أتليتكو توكومان - 2.23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0