إستوديانتيس ضد بوكا جونيورز. هل يواصل بوكا مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري؟

يلتقي فريقا إستوديانتيس وبوكا جونيورز، في 27 أغسطس/آب، في مباراة الجولة الثانية عشرة من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على ملعب خورخي لويس هيرشي (لا بلاتا).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة إستوديانتيس ضد بوكا جونيورز

لا يقدم فريق إستوديانتيس

أفضل ما لديه في الوقت الحالي، حيث فاز بمباراتين فقط في 10 مباريات وتعادل أربع مرات وتعرض لأربع هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الأرجنتينية، فشل فريق آبل بالبو، وخسر 0:2 خارج أرضه أمام أتليتيكو توكومان. ويحتل فريق إستوديانتيس المركز الثالث عشر في الترتيب، بعد أن حصد 15 نقطة بعد 11 مباراة، بفارق أهداف 13:11. وفي سباق الهدافين، يتصدر "الخنازير المرقطة" كارييو، الذي سجل 4 أهداف باسمه.

وعلى أرضهم، لعب "الأحمر والأبيض" 5 مباريات ضمن الدوري، وحقق فوزين وتعادل، وخسر أمام خصومه مرة واحدة فقط.

بوكا جونيورز

لم يخسر بوكا جونيورز لمدة 11 مباراة متتالية، وبفضل ذلك تمكن الفريق من تحسين وضعه بشكل كبير. وفي المباراة الأخيرة بالدوري الأرجنتيني، أظهر رجال دييغو مارتينيز أيضًا نتيجة جيدة، حيث تغلبوا على سان لورينزو 3-2 على أرضهم. وسجل خيمينيز وساراتشي ومرينتيل لأصحاب الأرض. ويحتل بوكا جونيورز المركز الثامن في الترتيب، بعد أن جمع 17 نقطة بعد 11 مباراة، بفارق أهداف 15:10. وفي سباق الهدافين، يمتلك "الأزرق والذهبي" خيمينيز 6+1 ومرينتيل 5+1. ولعب الفريق 6 مباريات خارج أرضه في الدوري، فاز مرة واحدة وتعادل ثلاث مرات، وخسر أمام خصومه مرتين.

وخلال الأسبوع، خرج بوكا من كأس سود أمريكانا، بعد أن خسر 1-2 أمام كروزيرو بعد فوزه على أرضه 1-0. ونتيجة لذلك، فقد مكانه في ربع النهائي بركلات الترجيح.

استوديانتيس ضد بوكا جونيورز

حقائق مباراة إستوديانتس وبوكا جونيورز

  • فشل فريق إستوديانتيس في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الأرجنتيني؛
  • لم يخسر بوكا جونيورز في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الأرجنتيني.

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات فوز إستوديانتيس 2.34. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 3.08. توقفت احتمالات فوز بوكا جونيورز عند 3.33. لا تتوقع شركات المراهنات مباراة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على Total Under 2.5 باحتمالات 1.49، Total Over 2.5 باحتمالات 2.57. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق إستوديانتيس أداءً غير ثابت حاليًا، ويقبع الفريق في منتصف الجدول. أما بوكا جونيورز فيظهر أداءً أفضل كثيرًا، حيث يمتلك الفريق سلسلة طويلة من المباريات التي لم يخسر فيها على المستوى المحلي، على الرغم من أنه يتعادل كثيرًا بدلاً من الفوز. لا يتمتع الفريق المضيف بأفضل حالاته الآن، لذا فإن رجال مارتينيز لديهم فرصة جيدة لمواصلة سلسلتهم دون إخفاقات في البطولة: بوكا جونيورز لن يخسر - 2.30.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0