الفيحاء ضد النصر.. هل يحقق فريق رونالدو فوزه الأول؟

تقام يوم الثلاثاء 27 أغسطس، مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين بين الفيحاء والنصر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الفيحاء ضد النصر

الفيحاء

خضع الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في منتصف جدول ترتيب البطولة (المركز التاسع، 44 نقطة في 34 مباراة وفارق أهداف "-8") لتغييرات على جسر التدريب في الصيف. فبدلاً من الصربي فكوا راسوفيتش، تولى اليوناني كريستوس كونتيس القيادة، وحتى الآن لا يمكن وصف بدايته بالناجح. وخسر الفيحاء في الجولة الافتتاحية للبطولة الجديدة أمام التعاون (0:1)، واستقبل الهدف الحاسم وهو يلعب بأغلبية في الدقيقة 90+5.

وفي دفاع كونتيس، يمكن القول إن المدرب الجديد وجد نفسه في وضع حزين للغاية فيما يتعلق بالعناصر. ومن بين اللاعبين الأجانب المتاحين للاختيار، بقي الزامبي ساكالا فقط. ويعاني قائد أفريقي آخر في هجوم الفيحاء، النيجيري أونيكورو، من الإصابة. كما عانى لاعب الوسط الدفاعي البوسني شيميروت من ظروف عائلية، مما منعه من اللعب في الجولة الأولى من الموسم الجديد. ولم يتضح بعد ما إذا كان لاعب الوسط سيحل مشاكله.

في الجولة الماضية، كان الفيحي لديه خمسة لاعبين فقط على مقاعد البدلاء. وضع صعب قبل المعركة مع أحد العمالقة، وموقف غاضب بعد بداية كارثية للموسم. يواصل رجال

النصر

لويس كاسترو خيبة أمل جماهيرهم، والأهم من ذلك بالنسبة لواقع السعودية، إدارة النادي. بعد الفشل في نهائي كأس السوبر وهزيمته من قبل الغريم التقليدي الهلال (1:4)، تمكن النصر أيضًا من خسارة نقاط في الجولة الأولى من الدوري السعودي، بتعادله على أرضه ضد الرائد (1:1). رد الفريق الأضعف على هدف رونالدو في الشوط الأول بهدف من جانبه في بداية الـ 45 دقيقة الثانية، ولم يشاهد المتفرجون أي هجمات أكثر إنتاجية في هذه المباراة.

هل يمكننا بالفعل التحدث عن نوع من الأزمة في النصر؟ ربما، على الأقل من حيث علم النفس - تمامًا. رونالدو متوتر بالفعل بشكل ملحوظ، ولا يتردد في انتقاد زملائه في الفريق أثناء المباريات. لا يظهر باقي لاعبي الفريق حتى نصف قدراتهم في المباراة، وهناك تساؤلات حول عمل الجهاز الفني،

وفي الوقت نفسه لا يبدو أن النصر يعاني من أي مشاكل بشرية ملموسة، فجميع لاعبي الفريق، بما في ذلك ماني وبروزوفيتش وتاليسكا وتيليس ولابورتي وأوتافيو وبالطبع رونالدو، يتمتعون بصحة جيدة وجاهزون للعب، لكن هناك الكثير من التساؤلات حول دوافع بعضهم، ويبدو أن لابورتي نفسه ليس رافضًا للعودة إلى أوروبا، وفقًا لآخر الأخبار، والاستعداد لمباراتي الفيحاء والرائد، عندما يكون ريال مدريد في الأفق، مهمة صعبة للغاية.

الفيحاء ضد النصر

حقائق عن مباراة الفيحاء والنصر

  • - تشكيلة النصر أغلى بـ10 مرات من تشكيلة الفيحي (143 مليون يورو مقابل 14.3 مليون يورو)
  • لم يخسر النصر في الدوري منذ 12 مباراة متتالية (9 انتصارات و3 تعادلات)، رغم أن التعادلات الثلاثة حدثت في آخر 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري.
  • لم يحقق الفيحاء أي فوز في 5 مباريات متتالية بالدوري (3 تعادلات وهزيمتان)
  • سجل كلا الفريقين في آخر 5 مباريات خاضها النصر في الدوري السعودي

احتمالات من تحميل 1xbet

في شركة المراهنات 1xbet، من المتوقع أن يكون فريق النصر هو الفريق المفضل في هذه المباراة، حيث يمكنك المراهنة على فوزه بمعامل 1.19. لكن معامل فوز الفريق المضيف - لاعبو فريق الفيحي لكرة القدم - أعلى بمقدار 10.00. تقدر احتمالية التعادل في المبارزة بمعامل 7.21. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

إذا خسر النصر نقاطًا في الجولة الثانية على التوالي في بداية الموسم، فيمكن إنهاء السباق على لقب البطولة، في الأساس، دون أن يبدأ حتى. لكن يبدو أن رونالدو ورفاقه لن يسمحوا بالخطأ، خاصة بالنظر إلى أن الخصم يبدو ضعيفًا، ولا يوجد في "قائمة" لاعبيه ما قد يضر بدفاع المرشح.

نقترح الرهان على "الهانديكاب السلبي" للضيوف من الرياض. هناك افتراض بأن الفريق المضيف لن يتمكن من التسجيل، وبالتالي فإن فوز النصر بفارق (-2) مقابل احتمالات 1.89 هو خيار سيوفر في أسوأ السيناريوهات "عائدًا" على الرهان. بالنسبة للمراهنين الأكثر خطورة، هناك رهان على فارق (-2.5) أو حتى (-3). في النهاية، تراكم لدى رونالدو وزملائه في الفريق ما يكفي من الغضب بسبب النتائج المتطرفة لتحقيق هزيمة ساحقة مذهلة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0