سبارتاك ضد دينامو ماخاتشكالا.. هل يواصل الفريق الروسي سلسلة انتصاراته دون هزيمة هذا الموسم؟

في 27 أغسطس/آب، وفي إطار الجولة الثالثة من كأس روسيا، على ملعب لوك أويل أرينا (موسكو)، سيقيس ناديا سبارتاك موسكو ودينامو ماخاتشكالا قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة سبارتاك ضد دينامو ماخاتشكالا

يُظهر سبارتاك

موسكو نتائج جيدة في الجزء الصيفي من الموسم، حيث شارك الفريق بالفعل في ست مباريات رسمية، وفاز بأربع وتعادل، وخسر واحدة. في الجولة الثانية من كأس روسيا، حقق رجال ديان ستانكوفيتش أيضًا النجاح، حيث تغلبوا بثقة على كريليا سوفيتوف 3-0 خارج أرضهم. سجل مارتينز وميدينا وزورين لصالح "الأحمر والأبيض". يحتل سبارتاك المركز الأول في المجموعة الأولى، بعد أن حصل على 6 نقاط، بفارق أهداف 6-0. لعب "المصارعون" ثلاث مباريات رسمية على أرضهم، وفازوا في اثنتين وتعادلوا.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، تعادل الفريق مع زينيت 0:0 في البطولة. بعد 6 جولات، يحتل فريق ستانكوفيتش المركز الخامس في الجدول برصيد 11 نقطة.

دينامو ماخاتشكالا

لا يمكن أن يتباهى دينامو ماخاتشكالا بمستوى موثوق به من اللعب، في آخر ست مباريات فاز الفريق بمباراة واحدة فقط وتعادل مرتين أخريين وتكبد ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من كأس روسيا، خرج رجال حسنبي بيدجييف أيضًا بلا شيء، حيث خسر الفريق أمام دينامو موسكو 1:2 على الطريق. وكان صاحب الهدف الوحيد لـ "الأزرق الأبيض" هو جادجييف. يحتل دينامو ماخاتشكالا المركز الثالث في الرباعية، بعد أن حصل على 3 نقاط، بنسبة أهداف 2:2. لعب لاعبو دينامو 5 مباريات خارج أرضهم هذا الموسم، وتعادلوا مرتين وتكبدوا ثلاث هزائم.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، خسر دينامو 0:2 خارج أرضه أمام روبين في الدوري الروسي الممتاز. برصيد 5 نقاط، يحتل ماخاتشكالا المركز الثالث عشر في جدول البطولة الروسية.

سبارتاك ضد دينامو ماخاتشكالا

حقائق عن مباراة سبارتاك ضد دينامو ماخاتشكالا

  • لم يستقبل سبارتاك أي هدف في آخر 6 مباريات خاضها هذا الموسم؛
  • لم يخسر سبارتاك في آخر 7 مباريات خاضها هذا الموسم؛
  • إجمالي أقل من 2.5 لعب في 7 من آخر 8 مباريات لفريق دينامو ماخاتشكالا هذا الموسم.

احتمالات من تحميل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية لفريق موسكو العظيم. تبلغ احتمالات نجاح سبارتاك - 1.53. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 3.90. توقفت احتمالات فوز دينامو ماخاتشكالا عند - 7.00. لا يعرف وكلاء المراهنات ماذا يتوقعون من مباراة الكأس. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.85، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يلعب سبارتاك جميع مبارياته بشكل مقنع، وبفضل ذلك يتمكن الفريق من البقاء بين قادة الكأس والبطولة. دينامو ماخاتشكالا يتكيف للتو مع النخبة في كرة القدم الروسية، الفريق يعتاد على القتال على أعلى مستوى. في المباراة القادمة، سيفوز رجال ستانكوفيتش، "الأحمر والأبيض" أكثر استقرارًا وقوة وخبرة ويلعبون على أرضهم: فوز سبارتاك مع إعاقة - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0