الهلال ضد ضمك.. هل يتعثر البطل أمام منافس غير مريح؟

يستضيف ملعب الملك فهد بالرياض، يوم الأربعاء 28 أغسطس/آب، مباراة الهلال وضمك، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الهلال ضد ضمك

الهلال

بدأ فريق البرتغالي خورخي جيسوس الموسم الجديد وكأن موسم الهلال السابق المنتصر على الساحة المحلية لم ينته أبدًا. تمكن البطل الحالي وحامل كأس المملكة العربية السعودية بالفعل من الحصول على كأس جديدة في نهاية صيف عام 2024. والأمر الممتع بشكل خاص هو أنه في نهائي كأس السوبر (ونحن نتحدث عن هذا الانتصار) تغلبوا على خصمهم الرئيسي - النصر، الذي لم يسمح له حتى بتقدمه في النتيجة بعد الشوط الأول بتجنب الهزيمة - 4: 1 لصالح الهلال!

بعد الانتصار في كأس السوبر، بدأ فريق جيسوس البطولة "بوتيرة مريحة"، وأيضًا بفوز ساحق على الخصم. كان العهد سيئ الحظ، حيث تلقى 3 أهداف "جافة" قبل الاستراحة (انتهى الهلال على هذا النحو - 3: 0).

كان اللاعبون الرئيسيون في فريق جيسوس هم الفيلق الصربي - سجل ألكسندر ميتروفيتش هدفين وأضاف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدفًا آخر.

لكن الجهاز الفني يمنح بعض اللاعبين الأجانب الآخرين استراحة من وقت لآخر. غالبًا ما يستخدم البرازيلي مالكوم هذا الخيار - يُسمح للاعب زينيت السابق بأخذ فترات راحة أكثر من غيره ، على الرغم من مشاركته في نهائي كأس السوبر.

داماك

فشل فريق المدرب الروماني كوزمين كونترا في بدء الموسم الجديد بنجاح ، على الرغم من التعزيز اللائق إلى حد ما للفريق. تم تجديد قائمة داماك من قبل الفيلق السابق لوكوموتيف فرانسوا كامانو ، بالإضافة إلى حارس المرمى فلورين نيتا - مواطن المدرب الرئيسي انتقل من البطولة التركية ، لكنه لم يتح له الوقت بعد للظهور لأول مرة - بدونه ، خسر داماك 0: 1 أمام الخليج في الجولة الأولى.

من المحتمل أن يظهر نيكا لأول مرة ضد البطل ، الذي تجدر الإشارة إلى أن داماك لعب معه بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة. وحتى في الموسم الماضي الذي كان شبه مثالي للهلال، انتزع فريق كونترا نقاطاً من العملاق في الجولة الأولى (بالتعادل 1-1)، وفي الجولة الثانية نجح الهلال في تسجيل هدف الفوز فقط في الوقت بدل الضائع (2-1).

الهلال ضد ضمك

حقائق عن مباراة الهلال وضمك

  • الهلال لم يخسر في 39 مباراة بالدوري السعودي (36 فوز و3 تعادلات)
  • لم يحقق ضمك أي فوز في 7 مباريات متتالية (3 تعادلات و4 خسائر)
  • ولم يسجل الهلال أقل من 3 أهداف في آخر 4 مباريات على أرضه في البطولة

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم موقع 1xbet للمراهنات الرهان على فوز الهلال في هذه المباراة بمعامل 1.20. ويقدر احتمال التعادل بمعامل 6.55، وعلى فوز الفريق الأضعف - الضيوف من داماك، يمكنك الرهان بمعامل 13.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يعتبر ضمك خصمًا غير مريح للهلال، حيث لم يخسر أمام عملاق كرة القدم السعودي بأكثر من هدف واحد في 4 مباريات متتالية. ولم يحقق الهلال فوزًا ساحقًا على هذا الخصم منذ عام 2019. ولا نتوقع ذلك هذه المرة أيضًا. يعرف فريق كوزمين كونترا كيف يكون موثوقًا به في الدفاع، وتعزيز الفريق في الصيف (في المقام الأول مركز حارس المرمى) لن يساهم إلا في اللعب عالي الجودة في الدفاع ضد الضيوف.

توقعنا لمباراة الهلال - ضمك هو فوز الفريق الضيف بإعاقة (+2.5) بمعدل 1.63. الرهان الأكثر خطورة على المباراة هو إعاقة (+2) بمعدل 2.05، ولكن هناك افتراض بأنه سيكون هناك "عائد" على مثل هذا الرهان.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0