لوكوموتيف ضد خيمكي.. هل يواصل "عمال السكك الحديدية" الفوز؟

في يوم 28 أغسطس/آب، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس روسيا، على ملعب RZD Arena (موسكو)، سيلتقي فريقا لوكوموتيف موسكو وخيمكي.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة لوكوموتيف ضد خيمكي

أظهر فريق لوكوموتيف

مستوى جيدًا من اللعب، حيث فاز الفريق في ست مباريات رسمية بخمسة انتصارات، بعد أن عانى من هزيمة واحدة فقط. في الجولة الثانية من كأس روسيا، تمكن فريق ميخائيل جالاكتيونوف أيضًا من تحقيق أقصى نتيجة، وكسر مقاومة أورينبورغ 3: 2 على الطريق. فاز الضيوف بفضل ضربات دقيقة من سليمانوف (ثنائية) وراكوف. يحتل لوكوموتيف المركز الأول في المجموعة الثانية، بعد أن حصد 6 نقاط، بفارق أهداف 4: 2. على أرضهم، يخوض "عمال السكك الحديدية" سلسلة من أربعة انتصارات متتالية. في

نهاية الأسبوع الماضي، حقق لوكوموتيف فوزًا آخر في البطولة، بفوزه على روستوف 3: 2 على أرضهم. بعد 6 جولات، يتصدر لوكوموتيف جدول الدوري الروسي الممتاز برصيد 15 نقطة. لا يزال

فريق خيمكي

يترك رأيًا غامضًا حول مستوى لعبه، فقد شارك الفريق بالفعل في ست مباريات، وفاز في اثنتين وتعادل، وتكبد ثلاث هزائم. كما تعثر رجال فرانك أرتيجا في المباراة الأخيرة من كأس روسيا، بعد أن تعرضوا لهزيمة خارج أرضهم من روستوف 1: 3. وكان صاحب الهدف الوحيد لـ "الأسود الأحمر" هو باكاييف. يحتل خيمكي المركز الثالث في جدول بطولة الرباعي، بعد أن حصد 3 نقاط، بنسبة أهداف 2: 3. لعب الفريق ثلاث مباريات خارج أرضه، فاز في واحدة وتعادل في واحدة وتكبد هزيمتين.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، تقاسم فريق منطقة موسكو النقاط مع أخماتي خارج أرضه 3: 3. بعد 6 جولات، حصل خيمكي على 6 نقاط ويحتل المركز الحادي عشر في الدوري.

لوكوموتيف ضد خيمكي

حقائق عن مباراة لوكوموتيف ضد خيمكي

  • فاز لوكوموتيف في آخر 6 مباريات في الموسم؛
  • لم يتمكن فريق أورينبورغ من الفوز في آخر 4 مباريات في الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين أهدافا في 6 من آخر 8 مباريات خاضها خيمكي هذا الموسم.

احتمالات من تحميل 1xbet

يعتقد وكلاء المراهنات في نجاح آخر للموسكوفيين. تبلغ احتمالات نجاح لوكوموتيف - 1.51. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.20. توقفت احتمالات فوز خيمكي عند - 6.50. يتوقع وكلاء المراهنات أهدافًا من الفرق الروسية. يقدم وكيل المراهنات 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 2.25، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يركز فريق لوكوموتيف على القتال من أجل الألقاب، والفريق في حالة جيدة، ويتغلب على خصم تلو الآخر. أما فريق خيمكي فيؤدي بشكل أكثر تواضعًا، فهو جديد في الدوري، لكنه ليس ضائعًا بين أفضل فرق الدوري الروسي الممتاز. أما بالنسبة للعبة في الكأس، فإن فريق جالاكتيونوف يبدو المرشح الأوفر حظًا، فهو يتحرك الآن، ويلعب على أرضه، وهو ببساطة من فئة أعلى: فوز لوكوموتيف بفارق 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0