جيرونا ضد أوساسونا.. هل ينهي الكتالونيون سلسلة عدم الفوز؟

في 29 أغسطس/آب، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، سيلتقي فريقا جيرونا وأوساسونا. وستقام المباراة على ملعب "سيتي ستاديوم مونتيفيلي" (جيرونا).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة جيرونا ضد أوساسونا

جيرونا

أظهر جيرونا نتيجة متواضعة للغاية قبل بداية الموسم، وتمكن الفريق من المشاركة في سبع مباريات ودية، وفاز بواحدة فقط، وتعادل ثلاث مرات أخرى وعانى من ثلاث هزائم. كما بدأ رجال ميشيل دون جدوى في الدوري الإسباني الجديد، حيث تعادلوا 1:1 خارج أرضهم مع بيتيس. كان الفشل الكامل ينتظر "الأحمر الأبيض" في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث خسر الفريق أمام أتلتيكو 0:3 خارج أرضه. يحتل جيرونا المركز الثامن عشر في الترتيب، بعد أن سجل نقطة واحدة، بفارق أهداف 1:4.

تعني خسارة المتصدرين في الصيف أن الكتالونيين الحاليين ليسوا مشابهين كثيرًا لفريق الدوري الممتاز الرائع في العام الماضي.

أوساسونا

لم يتألق أوساسونا أيضًا بالنتائج في فترة ما بعد الموسم، وتمكن الفريق من المشاركة في خمس مباريات ودية، وفاز بفوز واحد وتعادلين، كما عانى من هزيمتين. لم يدخل رجال ياجوب أراساتي البطولة بأفضل طريقة، حيث تقاسموا النقاط مع ليجانيس 1:1 في المباراة الافتتاحية على أرضهم. ولكن في المباراة التالية، تمكن "الريدز" بالفعل من تحقيق الانتصار، حيث تغلبوا على مايوركا بنتيجة ضئيلة 1-0 على أرضهم. وكان جارسيا هو صاحب هدف الفوز لأصحاب الأرض. ويحتل

أوساسونا المركز السابع في جدول الدوري، بعد أن جمع 4 نقاط، بفارق أهداف 2-1.

جيرونا ضد أوساسونا

حقائق عن مباراة جيرونا وأوساسونا

  • بلغ إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في آخر 3 مباريات لأوساسونا في الدوري الإسباني؛
  • لم يخسر فريق أوساسونا في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

احتمالات من تحميل 1xbet

يعتقد وكلاء المراهنات في نجاح الفريق الكتالوني على أرضه. تبلغ احتمالات فوز جيرونا 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 4.06. توقفت احتمالات فوز أوساسونا عند 4.76. يتوقع وكلاء المراهنات أهدافًا من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 2.14، و"إجمالي أعلى من 2.5" باحتمالات 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لا يبدو جيرونا مثل موسم 2023/24، الفريق يخسر الكثير من النقاط، والمباراة الرئيسية للفريق ليست مشرقة للغاية. أوساسونا يظهر نفسه كالمعتاد، والهدف الرئيسي للنادي ليس الخروج، ثم سيحدث ذلك. يبدو اليوم أن الفريقين متقاربان تقريبًا، لذلك أتوقع مباراة متكافئة لن يتم فيها تسجيل العديد من الأهداف: المجموع أقل من 2.5 - 2.14.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0