لاس بالماس ضد ريال مدريد: هل ينجح أصحاب الأرض في إحداث ضجة؟

في 29 أغسطس/آب، كجزء من الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب جران كناريا (لاس بالماس)، سيقيس ناديا لاس بالماس وريال مدريد قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة لاس بالماس ضد ريال مدريد

لاس بالماس

كان لاس بالماس نشطًا في فترة ما قبل الموسم، وتمكن الفريق من المشاركة في سبع مباريات ودية، فاز في اثنتين وتعادل في ثلاث، بينما عانى من هزيمتين. في المباراة الأولى من الدوري الإسباني الجديد، أظهر رجال خافيير جارسيا بيمينتا أنفسهم بشكل جيد بشكل عام، حيث تعادلوا مع إشبيلية 2:2 على أرضهم. ولكن في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل "الأزرق الأصفر" وخسر خارج أرضه أمام ليجانيس 1:2. سجل راميريز هدفًا لجزر الكناري.

يحتل لاس بالماس المركز الرابع عشر في جدول الدوري، برصيد نقطة واحدة ونسبة أهداف 3:4.

ريال مدريد

بدأ ريال مدريد الموسم بثقة، وقد فاز الفريق بالفعل بكأس واحدة - كأس السوبر الأوروبي. ولكن في البطولة الإسبانية، لم يبدأ رجال كارلو أنشيلوتي بأفضل طريقة، في مباراة الجولة الأولى تعادل الفريق خارج أرضه مع مايوركا 1:1. ولم يتمكن الفريق "الكريم" من تأكيد مكانته العالية إلا في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث تغلب بثقة على بلد الوليد 3-0 على أرضه. وسجل أهداف ريال مدريد فالفيردي ودياز وإندريك.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الدوري، بعد أن جمع 4 نقاط، بنسبة أهداف 4-1.

لاس بالماس ضد ريال مدريد

حقائق عن مباراة لاس بالماس وريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 34 مباراة خاضها في الدوري الإسباني؛
  • لم يحقق فريق لاس بالماس أي فوز في آخر 16 مباراة خاضها في الدوري الإسباني؛
  • حافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في 6 من آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

احتمالات من تحميل 1xbet

تؤمن شركات المراهنات بفوز فريق مدريد العظيم. تبلغ احتمالات فوز لاس بالماس 7.73. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات 5.06. توقفت احتمالات فوز ريال مدريد عند 1.39. تتوقع شركات المراهنات أهدافًا من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 2.41، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 1.57. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد نسي لاس بالماس بالفعل طعم الفوز في الدوري الإسباني، ورغم أن الفريق يبدو جيدًا في بداية الموسم الحالي، إلا أنه لم يعرف الانتصارات لمدة 16 مباراة متتالية، مع الأخذ في الاعتبار الموسم الماضي. يتم إعادة بناء ريال مدريد بعد وصول مبابي، وهذه العملية ليست خالية من الصعوبات، لكن فئة ومستوى "الكريمة" هي علامة تجارية وعلامة على الجودة. لم يفز المضيف في الدوري الإسباني منذ فترة طويلة، ولم يخسر رجال أنشيلوتي أكثر من 30 مباراة، أعتقد أن الناديين سيواصلان سلسلتهما بعد اللقاء وجهاً لوجه: فوز ريال مدريد بفارق - 1.59.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0