باير ضد آر بي لايبزيج.. كيف ستنتهي المباراة الرئيسية في الجولة الجديدة من الدوري الألماني؟

يستضيف ملعب باي أرينا يوم السبت 31 أغسطس مباراة بين باير وآر بي لايبزيج ضمن الجولة الثانية من الدوري الألماني.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة باير ضد آر بي لايبزيج

بدأ باير

ليفركوزن الدفاع عن لقبه بفوز لا يصدق خارج أرضه على بوروسيا مونشنغلادباخ، وسجل الهدف الحاسم في الوقت المحتسب بدل الضائع. كانت مثل هذه الانتصارات هي السمة المميزة لفريق ليفركوزن في الموسم الماضي ويبدو أنهم لن يحيدوا عن أسلوب لعبهم في الحملة الجديدة.

أمام فريق فارماسيوتيكالز اختبار جاد جديد، لأنه في الجولة الثانية سيلعب فريق تشابي ألونسو ضد خصم صعب للغاية. من المتوقع أن يكون الموسم الحالي غير متوقع تمامًا بالنسبة لباير، لأن جميع المنافسين سيستعدون الآن لفريق يتمتع بحافز متزايد.

آر بي لايبزيج

كما بدأ بولز البطولة الألمانية الجديدة بفوز، حيث تغلب على بوخوم على أرضه بنتيجة ضئيلة 1:0. في الموسم الماضي، احتل آر بي لايبزيج المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني ويتوقع الآن تكرار هذه النتيجة على الأقل.

في مباراة البطولة الجديدة، سيلعب بولز خارج أرضه ضد البطل الحالي وسيحاول الانتقام من هزيمتين من باير في المسابقة الأخيرة. من المؤكد أن فريق لايبزيج سيكون له فرصته في هذه المباراة وسيكون العامل الرئيسي للضيوف هو التنفيذ.

باير ضد آر بي لايبزيج

حقائق عن مباراة باير ضد آر بي لايبزيج

  • في الدوري الألماني الأخير، فاز باير ليفركوزن على آر بي لايبزيج مرتين بنفس النتيجة 3-2؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • بالإضافة إلى ذلك، في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • فاز باير ليفركوزن بثلاث من آخر خمس مباريات خاضها ضد آر بي لايبزيج في الدوري الألماني.

احتمالات من تحميل 1xbet

يقدم وكيل المراهنات 1xbet، المعروف جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيه الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية في الجولة الثانية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 1.85، وعلى التعادل مقابل 4.20، وعلى فوز آر بي لايبزيج مقابل 3.90. قم بتثبيت تطبيق 1xbetووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ كلا الفريقين الموسم الجديد من البطولة الألمانية بانتصارات، وبالتالي سيحرصان على مواصلة مسيرتهما في مباراة الجولة الثانية. ستكون هذه بالفعل المباراة الرئيسية في الجولة الجديدة من الدوري الألماني، حيث سيستضيف البطل الحالي منافسًا على مكان في المراكز الأربعة الأولى في جدول البطولة. يمنح وكلاء المراهنات أفضلية طفيفة لأصحاب الأرض، لكن الضيوف سيكون لديهم أيضًا مطالبات جدية بالنقاط في مثل هذه المباراة. أود أن أصدق أن المباراة بين هذين المتنافسين ستسعد بعدد كبير من الأهداف - إجمالي أكثر من (3.5) مقابل 2.28 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0