آر بي لايبزيج vs باير. من سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة المقبلة من الدوري الألماني؟

تقام يوم السبت الموافق 20 يناير، مباراة لايبزيج وباير ليفركوزن على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لايبزيج ضد باير

خسر فريق آر بي لايبزيج بولز

بشكل غير متوقع أمام أينتراخت على أرضه في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية والآن سيكون لديهم فرصة أخرى للعب على ملعبهم وإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم. نأى فريق آر بي لايبزيج بنفسه عن المنافسة على اللقب، بسبب فشله في الجولة الأخيرة، ويركز الآن على الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

لا يمكن لايبزيغ الفوز في الدوري الألماني لجولتين متتاليتين، لذلك في المواجهة مع متصدر الترتيب، سيكون أصحاب الأرض بالتأكيد متحفزين للغاية. يضطر الثيران إلى المخاطرة في مباراة مستقبلية إذا أرادوا الحصول على أي نقاط في نهايتها.

باير

لكن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لباير في البطولة الألمانية حتى الآن: في الجولة الأخيرة، حصل فريق الصيادلة على ثلاث نقاط أخرى، بعد أن تغلبوا على أوجسبورج بأقل عدد ممكن. ويواصل ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني، لكنه لا يزال غير قادر على تحقيق صدارة مريحة على بايرن.

في مباراة الجولة الجديدة، ربما سيتعين على لاعبي باير بذل المزيد من الجهد لتحقيق فوز آخر، لأن الفريق سيلعب خارج أرضه ضد خصم من المراكز الأربعة الأولى. في الجولة الأولى من البطولة، فاز الصيادلة على الثيران في المنزل وسيحاولون الآن إزعاج خصومهم على الطريق.

آر بي لايبزيج vs باير

حقائق مباراة لايبزيج vs باير

  • في مباراة الجولة الأولى من الدوري الألماني، فاز باير على فريق لايبزيج بنتيجة 3:2.
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في البطولة الألمانية كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.60؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.53؛
  • ولم يخسر باير بعد في البطولة الألمانية الحالية؛
  • لم تشهد أي من المباريات الست الأخيرة بين الفرق في الدوري الألماني التعادل.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية في الجولة الثامنة عشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز فريق آر بي لايبزيغ مقابل 2.45، والتعادل مقابل 3.70، و على فوز باير بـ 2.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة المركزية في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، حيث سيلعب المتصدر الحالي للترتيب خارج أرضه ضد منافس محتمل ومتنافس على مكان في المراكز الأربعة الأولى. ومن المؤكد أن فريق بولز في ملعبه سيبذل قصارى جهده. ليلحق الهزيمة الأولى بالصيادلة في الدوري الألماني الحالي. ويعتزم باير بدوره اللعب بأكبر قدر ممكن من الكفاءة في الهجوم. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان على إجمالي أكثر من (3) مقابل 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0